وسائل إعلام إسرائيلية: المعارضة تطلب عقد جلسة للكنيست لبحث وقف إطلاق النار في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وسائل إعلام إسرائيلية: المعارضة تطلب عقد جلسة للكنيست لبحث وقف إطلاق النار في غزة, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:45 صباحاً

العدوان الإسرائيلي على غزة، ذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية، في تقرير لها اليوم الإثنين، أن المعارضة  طلبت عقد جلسة طارئة للكنيست لبحث الحرب على قطاع غزة وإبرام صفقة اتفاق مع حركة حماس، ووقف إطلاق النار والمخاطر المتزايدة باندلاع حرب مع إيران.

ويأتي ذلك في ظل استمرار مفاوضات القاهرة للتهدئة في قطاع غزة، حيث كشفت وسائل إعلام عبرية، تفاصيل مقترح أمريكا فى مفاوضات القاهرة بين إسرائيل وحماس.

مقترح أمريكا في مفاوضات القاهرة

وقالت القناة الـ 12 إسرائيلية: إن مقترح واشنطن قد يتضمن عودة سكان أحياء بأكملها إلى شمالي غزة، متوقعة مرونة إسرائيلية.

Advertisements

وتابعت، أن مجلس الحرب الإسرائيلي، سيكون مستعدًا لمناقشة المقترح الأمريكي فى مفاوضات القاهرة، وإذا وافق عليه فسينفذ بسرعة.

مصدر رفيع المستوى يكشف ملامح الهدنة

فى ذات السياق، كشف مصدر رفيع المستوى لقناة "القاهرة الإخبارية، أن الهدنة المقترحة تشمل صفقة تبادل المحتجزين وآليات عودة النازحين بقطاع غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق