منظمات المجتمع المدني توزع 180 ألف كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منظمات المجتمع المدني توزع 180 ألف كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 09:29 صباحاً

أعلن تضامن الدقهلية، عن ملحمة مجتمعية رائعة بالمجتمع الدقهلاوي تركت بصمات واضحة أعطت رونقا  لشهر رمضان شهر الخير والبركات ورفع العبء عن الأسر الأولى بالرعاية وتحقيقا لأوجه الرعاية  للأيتام وتعظيما وإجلالا لشهر رمضان الكريم. 

58dec583a3.jpg

دعم الأسر الأولى بالرعاية 

وجاء ذلك تحقيقا لشراكة المجتمع المدني وتفعيلا لدور الجمعيات الأهلية في منظومة التضامن الاجتماعي، بمساعدات عينية للأسر الأولى بالرعاية في جميع أنحاء المحافظة  . 

Advertisements

feed2ca6e5.jpg

توزيع 180 ألف كرتونة وشنطة 

وتم توزيع 180 ألف كرتونة وشنطة مواد عذائية وقسائم مشتريات مسبوقة الدفع من خلال 340 جمعية ومؤسسة اهلية والجمعيات المركزية. 

وتم تنظيم حملات إفطار صائم  وخيم رمضانية من خلال 30 مطبخا لتجهيز 12الف وجبه افطار يوميا يتم توزيعها علي المنازل ضمن مبادرة "لحد الباب"و 4موائد ثابته بمشاركة  1000 متطوع.

928431c1f5.jpg

كما تم تكريم حفظة القرآن بالتنسيق مع جمعيات  أهلية.

وتم تكريم ٢٤ أم مثالية وأم الشهيد في حفل إفطار جماعي بنادي القوات المسلحة.

الاحتفال بيوم اليتيم

وتم الاحتفال بيوم اليتيم من خلال التنسيق مع الجمعيات الأهلية وجمعيات العناية بذوي الاحتياجات الخاصة واعضاء هيئه التدريس بجامعه المنصورة. 

كما تم تنظيم قوافل طبية للكشف علي الأسر الأولي بالرعاية وزيارات لمتابعة دور الرعاية الاجتماعية والاحتفال بليلة القدر والعشر الأواخر من رمضان. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق