مسلسل المعلم حلقة 28، وفاة قلاش بعد كشف لغز المخدرات للمعلم، وخطف ابنة منصور الجنتل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 28، وفاة قلاش بعد كشف لغز المخدرات للمعلم، وخطف ابنة منصور الجنتل, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 05:43 صباحاً

مسلسل المعلم ، شهدت الحلقة 28 من مسلسل المعلم والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان 2024، أحداثًا مثيرة.

 

أحداث الحلقة 28 من مسلسل المعلم 

وبدأت الحلقة، بذهاب عنتر وفوز إلى مصطفى شعبان “المعلم” وطلبه منه شحنة المخدرات مقابل إعادة نجله “حسن” بعدما خطفه منصور الجنتل الذي يقوم بدوره أحمد بدير، كما أخبرته فوز أن “عدولة” التي تلعب دورها سلوى خطاب هي التي سرقت خزانة والده المعلم حامد.

وتتوالى الأحداث، ويقوم محمود الليثي بخطف “سارة” ابنة منصور الجنتل، لكن المعلم يرفض هذا الأمر وأخبرها أن والدها تاجر مخدرات دون علمها.

Advertisements

وشهدت الأحداث أيضًا، ذهاب “المعلم” إلى قلاش في المستشفى وأخبره بلغز المخدرات، حيث إنه أكد للمعلم أن المعلم بشر وحجاج تحصلا على ثمن المخدرات التي كانت سببًا في سجنه والده المعلم حامد.

ويذهب “المعلم” إلى المعلم بشر ويلومه بطريقة شديدة اللهجة وأخبره أنه مصدوم بعدما شعر بالخيانة من أقرب الناس اليه.. ويطلب من “دهب”.. التي تقوم بدورها هاجر أحمد أن تجلب له دبلة زوجته زمزم.

وانتهى المُخرج مرقس عادل من تصوير مسلسله «المعلم»، للنجم مصطفى شعبان، عقب الحريق المدوي الذي شهده لوكيشن التصوير خلال الأيام الماضية. 

وهو العمل الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024، والذي يلعب فيه النجم مصطفى شعبان شخصية تاجر في سوق السمك يدخل في صراعات مع المعلمين المسيطرين على السوق.

وقال المُخرج مرقس عادل في تصريحات صحفية، أن المسلسل استغرق تصويره فترة طويلة، نظرًا للظرف الطارئ الذي تعرض له المسلسل بعد حريق اللوكيشن في ستوديو الأهرام، لكن الحمد لله تداركنا الأمر وانتهينا من التصوير على خير، مضيفًا أنه سعيد بتصدر المسلسل لمؤشرات محركات البحث طوال الشهر الكريم، بالإضافة لردود الأفعال الإيجابية التي تصله من المقربين.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق