مياه الفيوم تنظم سلسلة ندوات للتوعية بترشيد الاستخدام خلال فترة إجازة العيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مياه الفيوم تنظم سلسلة ندوات للتوعية بترشيد الاستخدام خلال فترة إجازة العيد, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 05:43 صباحاً

نظمت شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، عدة حملات الأسبوع الحالي  لتوعية بفوائد ترشيد استخدام مياه الشرب، خاصة في هذه الأيام التي تسبق عيد الفطر المبارك،  كما يتم توعيتهم بعدم الإسراف في الاستخدامات المنزلية، حتي لا تتأثر صغوط مياه الشرب داخل الخطوط نتيجة الاستهلاكات العالية فى وقت واحد بجانب إهدار كميات من مياه الشرب دون الاستفادة منها في الأغراض المخصصة لها في الاستخدامات الآدمية.

 

ندوات للتوعية بترشيد الاستخدام

وشملت الحملات تنفيذ سلسلة من الندوات بمراكز إطسا وسنورس والفيوم وطامية وابشواي ومدينه الفيوم بهدف نشر ثقافة وتعزيز مفهوم ترشيد استهلاك المياه واستخدامها قدر الاحتياج والحفاظ عليها من الإهدار وضرورة إعادة استخدام المياه المستعمله في تنظيف الأرضيات.

وطالبت شركة المياه بعدم تحمل شبكات الصرف الصحي أعباء من المياه المستخدمة فوق طاقتها الاستيعابية مما يؤدى إلى الانسدادات والطفوحات نتيجة الاستهلاكات العالية لمياه الشرب مما يؤثر أيضا على العمر الافتراضي لعمل هذه الروافع والمحطات.

كما أجرت “مياه الفيوم”، مجموعة من المقابلات الشخصية مع المواطنين في الشوارع ولصق بعض البروشورات والبوسترات التي توضح أهمية المياه بجانب طرق التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الخط الساخن 125 فى حالة وجود شكاوى أو استفسارات تخص مياه الشرب والصرف الصحي.

Advertisements

تكريم حفظة القرآن الكريم

يذكر أن  شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، كرمت 70 من حفظة القرآن الكريم  من العاملين وأبنائهم، الفائزون في المسابقة التي  نظمتها اللجنة الرياضية بالشركة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة خلال شهر رمضان المبارك.

 حضر الاحتفال اللواء أشرف عبد الحفيظ مدير الإدارة العامة للأمن بالشركة ورئيس اللجنة الرياضية وأعضاء اللجنة الرياضية بالشركة، ومحمود عبد الحميد رئيس القطاع التجاري وفضيلة الشيخ عبد الرحمن شعبان عبد الحكم.

 

اقسام المسابقة والمكرمون

وأقيمت المسابقة في 4 مستويات فى حفظ القرآن الكريم، تم اختيار 10 من أبناء العاملين فائزين في كل مستوى من المستويات الثلاث الأولى بإحمالي 30 فائزًا، كما تم اختيار 40 فائزًا في المستوى الرابع.

واستعانت شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، بأئمة مديرية أوقاف الفيوم، كلجمة تحكيم  وإجراء الاختبارات الشفوية للمتقدمين لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين جميع  المتسابقين وحتى تكون هناك حيادية فى إختيار الفائزين.

 

تشجيع العاملين وأبنائهم علي الحفظ

وقال رئيس اللجنة الرياضية، إن تنظيم مثل هذه المسابقات  تخلق نوعًا من التنافس الشريف بين العاملين في حفظ كتاب الله والسعي دائمًا لتحقيق مراكز متقدمة فى تلاوته وتجويده والوقوف على معانيه وتدبر آياته، والعمل بأحكامه وتطبيقها في كافة التعاملات اليومية لأن الأخلاق الحميدة وتعاليم الدين الحنيف، مكتسبة من القرآن الكريم.

 

كما أن تشجيع الأطفال والشباب على حفظ الكتاب الكريم  ومتابعتهم المستمرة، تخلق أجيالًا قادرة على العطاء والإخلاص فى بناء الجمهورية الجديدة طبقًا لرؤية مصر 2030.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق