مصدر في الأهلي: طلبنا إقامة مباراة الذهاب أمام مازيمبي يوم 20 أبريل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر في الأهلي: طلبنا إقامة مباراة الذهاب أمام مازيمبي يوم 20 أبريل, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 08:51 مساءً

أخبار الأهلى، أكد مصدر داخل الأهلي أن هناك اتصالات رسمية متبادلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف شهدت المطالبة بإقامة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٠ أبريل الجاري بدلا من ١٩ للحصول على يوم راحة إضافية بعد خوض مباراة القمة المقرر لها يوم ١٥ من الشهر ذاته أمام الزمالك. 

وأوضح أن الفريق في حاجة لترحيل موعد مباراة مازيمبي ٢٤ ساعة نظرا لظروف السفر أيضا من القاهرة إلى الكونغو. 

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جهازه المعاون الحصول على تقرير شامل يتضمن ملخص ٦ مباريات لفريق مازيمبي الكونغولي المقرر مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وعلمت فيتو أن كولر سيحصل علي أربع مباريات خاصة بمرحلة المجموعات بالإضافة إلي مباراتي ربع نهائي البطولة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي. 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي رحيل كريستو لاعب الفريق نهاية الموسم نظرا لعدم الحاجة إلي خدماته نهاية الموسم الحالي. 

 

الأهلي، يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر إعادة احمد عبد القادر لاعب الفريق إلي الحسابات الفنية في مباراة انبي غدا في ظل سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم الحالي في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية. 

 يدعم وسام أبو علي مهاجم الأهلي هجوم الفريق غدًا أمام إنبي؛ حيث استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر على إعادة اللاعب إلى القائمة بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ومشاركته بشكل قوي في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية. 

يتسلم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تقريرًا فنيًّا شاملًا من جهازه المعاون عن فريق مازيمبي المقرر مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وكلف كولر جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن الفريق الكونغولي قبل مواجهة الذهاب المقرر لها أحد يومي ١٩-٢٠ أبريل الجاري. 

أكد مصدر داخل الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدرس إراحة علي معلول أمام انبي غدا بسبب شكوى اللاعب من الإصابة ببعض التقلصات العضلية. 

وأوضح أن هناك اتجاه للدفع بكريم الدبيس غدًا في مركز الظهير الأيسر أمام إنبي. 

 قال مصدر داخل الأهلي: إن غياب حسين الشحات لاعب الفريق بسبب الإصابة سيمتد إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقال: اللاعب بعد الجراحة التي سيخضع لها اليوم في الوجه سيغيب لمدة تصل إلى شهر ومن ثم لن يكون قادرًا علي اللحاق بمباراتي مازيمبي الكونغولي. 

بدأ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة استخراج تأشيرات السفر إلي الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وبات من المنتظر أن يسبق سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني البعثة إلى الكونغو من أجل الاطمئنان علي كافة الأمور التنسيقية الخاصة بالرحلة. 

وضرب الأهلي موعدًا مع مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد يومي ١٩-٢٠ أبريل الجاري. 

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام إنبي غدًا ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقناة الناقلة 

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في العاشرة مساء غد الاثنين وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة انبي غدًا ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس السبت دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني أمس الأول والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تدريبات الأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لعرض بعض التفاصيل عن مباراة الفريق الأخيرة أمس الأول أمام سيمبا.

اكتفى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة سيمبا أمس الأول بأداء مران بدني واستشفائي في الجيم على هامش فقرات المران الجماعي.

وأدى بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا تحت إشراف مارسيل كولر، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز.

Advertisements

وحرص كولر على الاجتماع مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للمصابين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في العاشرة من مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق