نص أمر إحالة المتهمين فى قضية طالبة العريش

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نص أمر إحالة المتهمين فى قضية طالبة العريش, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 08:51 مساءً

كشف أمر الإحالة فى قضية طالبة جامعة العريش نيرة صلاح تفاصيل مثيرة عن كواليس الحادث.

وتضمن أمر أن المتهمين هددا المجني عليها وابتزاها، بأن نقلت المتهمة الأولى من هاتفها النقال المحادثات وصور خاصة، وأرسلتها إلى صديقها وأجبراها على الاعتذار أمام أعضاء مجموعة واتس آب الخاصة بزملائها، وبثا في نفسها الرعب متعدين على حرمة الحياة الخاصة لها.


وذكر أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 675 لسنة 2024 جنايات أول العريش والمقيدة برقم 91 لسنة 2024 جنايات كلي شمال سيناء، والمتهم بها كل من: ش. أ، وط.م بتهديد المجني عليها نيرة صلاح محمود بكتابة وإفشاء محادثات خادشة بالشرف جرت في مكان خاص عبر الهاتف النقال - تطبيق المراسلات الواتساب - والتي كانت قد نقلتها المتهمة الأولى خلسة من هاتف المجني عليها النقال إلى هاتفها ودون علمها ورضاها.

Advertisements


وأشار أمر إحالة المتهمين؛ أن المتهمة الأولى شاركت جزء من المحادثات مع المتهم الثاني الذي هدد المجني عليها بإفشاء رسائل نصية عبر مجموعة الواتساب الخاصة بزملاء دراستها، وكان ذلك التهديد مصحوبا بتكليف المجني عليها بأداء عمل معين وهو الاعتذار للمتهمة الأولى في المجموعة آنفة البيان، بما أوقع الرعب في نفسها فرضخت لمطلبهما على النحو المبين بالتحقيقات.


وأوضح أمر الإحالة بأن المتهمين استعملا في غير علانية المستندات التي تحوي المحادثات آنفة البيان، وكان ذلك بغير رضاء المجني عليها سالفة الذكر بأن أرسلت المتهمة الأولي نسخة من تلك المحادثات لزميلتيها صورًا من تلك المحادثات للمتهم الثاني، الذي استعملها وأرسلها لزميله م. ع النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف  أمر الإحالة بأن المتهمين انتهكا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها، بأن نقلت المتهمة الأولى من هاتفها النقال المحادثات آنفة البيان المدرجة علي هاتفها النقال دون علمها ورضاها وأرسل المتهم الثاني لها العديد من الرسائل الإلكترونية - التهديدية - عبر ذات المجموعة المبينة سلفًا بالتهمة الأولى، دون موافقتها متعدين على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري على النحو المبين بالتحقيقات.


كما أن المتهمين تعمدا إزعاج ومضايقة المجني عليها آنفة البيان، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، مرتكبين الجرائم محل الاتهامات الماثلة على النحو المبين بالتحقيقات وقامت المتهمة الأولى بالتعدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها.

 

الجدير بالذكر بأن حددت محكمة شمال سيناء  جلسة الدور الأول من شهر مايو المقبل لمحاكمة شروق وطه المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش.
 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق