شحنة كبيرة من سمك السلمون تتعرض لحادث طريق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شحنة كبيرة من سمك السلمون تتعرض لحادث طريق, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 02:18 مساءً

 في واقعة غريبة من نوعها، تعرضت شحنة كبيرة من سمك السلمون لحادث كاد يؤدي إلى تلف جميع الأسماك.

 

حادث انقلاب شاحنة أسماك

وذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن شاحنة محمّلة بأكثر من 100 ألف سمكة سلمون، انقلبت  بعد تعرضها لحادث  في منطقة جبلية غربي أمريكا، إلا أنّ غالبية حمولتها نجحت في الوصول إلى مجرى مائي.

ومن جانبها أعلنت  هيئة الأسماك والحياة البرية في ولاية أوريجون في بيان صادر عنها اليوم الأحد، إن نحو 77 ألف سمكة سلمون صغيرة نجحت في الوصول إلى النهر.

Advertisements

وكانت الشاحنة تسير في منطقة جبلية عندما انقلبت على سطحها عند منعطف حاد. ولم يصب سائقها بجروح خطرة، فيما لم تنجح 25 ألف سمكة في الوصول إلى الماء، إذ نفقت في الشاحنة أو على الطريق.

وسمك السلمون من نوع «شينوك» مهدد بالانقراض بسبب الجفاف الذي ضرب الغرب الأمريكي في السنوات الأخيرة، ولذلك فرض حظر على صيدها خلال العام الماضي قبالة سواحل كاليفورنيا ومناطق كثير في أوريجون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق