برشلونة يراقب نجم منتخب نيجيريا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يراقب نجم منتخب نيجيريا, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 02:18 مساءً

يسعى نادي برشلونة الأسباني للحصول على خدمات أحد اللاعبين الأفارقة وتحديدًا من منتخب نيجيريا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

نديدي على رادار برشلونة 

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يخطط نادي برشلونة للتعاقد مع النيجيري الدولي ويلفريد نديدي، لاعب وسط ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن برشلونة يسعى لاستغلال أن عقد نديدي مع ليستر سينتهي في الصيف المقبل، وبالتالي يستطيع اللاعب التوقيع مجانا مع أي ناد.

Advertisements

يوفنتوس ينافس برشلونة على الصفقة 

وأوضحت أن يوفنتوس يعد أكبر منافس لنادي برشلونة على صفقة نديدي، حيث ذهب كشافو السيدة العجوز لمشاهدة اللاعب مؤخرًا أمام تشيلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نديدي يمنح الأولوية للتوقيع مع برشلونة على يوفنتوس، لكنه لا يريد الانتظار طويلًا، ويريد أن يحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن.

برشلونة يحسم مصير سيرجي روبيرتو 

وينتهي عقد روبيرتو مع برشلونة في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، قد يرحل مجانًا نهاية الموسم إذا لم يتم تجديده لأي نادٍ دون الرجوع إلى الفريق الكتالوني.

برشلونة يسعى لتجديد عقد روبيرتو 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الأحد، فإن مسؤولي برشلونة أبلغوا روبيرتو برغبتهم في تجديد عقده لمدة موسم آخر، ومن المتوقع أن تبدأ المفاوضات في الأسابيع المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن تجديد عقد اللاعب جاء بناء على توصية من جانب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، الذي يراه أحد أهم العناصر مع البلوجرانا، كما أنهم سعداء بكيفية قيادته للفريق الأول، ويقدرون مشاركته وقيادته في غرفة الملابس.

وكشف التقرير أن هناك سببًا آخر يجعل برشلونة حريصًا على الاحتفاظ باللاعب سيرجي روبيرتو، وهو أن راتبه من بين أدنى الرواتب في الفريق الأول، ومن المرجح أن تظل هذه الشروط كما هي في العقد الجديد.

ويلعب روبيرتو مع برشلونة منذ نوفمبر 2010 وكان ذلك تحت قيادة المدرب، جوارديولا، واستمر اللاعب حتى أصبح يرتدي شارة القيادة هذا الموسم.

وكانت تقارير سابقة أشارت أيضًا إلى أن اللاعب لا يستبعد أبدًا فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي والالتحاق بلاعبين سابقين للفريق مثل ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز ولكن ليس في الموسم المقبل.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق