تعليم الغربية: حركة تنقلات بالوظائف القيادية بإدارات السنطة وسمنود وشرق المحلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم الغربية: حركة تنقلات بالوظائف القيادية بإدارات السنطة وسمنود وشرق المحلة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 02:19 مساءً

 قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بتكليف كل من الدكتور هيثم محمد صلاح الدين عبد الجواد سكر كبير معلمين ويشغل وظيفة مدير إدارة سمنود التعليمية بتسيير أعمال وظيفة مدير إدارة السنطة التعليمية لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية.

 وتكليف محمد أحمد أحمد أبو كفر، معلم خبير ويشغل وظيفة وكيل إدارة شرق المحلة التعليمية، بتسيير أعمال  وظيفة مدير إدارة سمنود التعليمية لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، وسحر عبد الرافع المرسي السرجاني، كبير معلمين وتشغل وظيفة مدير إدارة التخطيط بشرق المحلة، بتسيير أعمال وظيفة وكيل إدارة شرق المحلة التعليمية لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية، على أن يتم تنفيذ أوامر التكليف اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024

Advertisements

 

c5110a1e56.jpg

وتم التكليف اليوم بمكتب وكيل الوزارة، بحضور  خالد حمدان، وكيل المديرية، ومحمد حموده، مدير إدارة الأمن بالمديرية.

9646e710a9.jpg
1d46b72386.jpg

 

تعليم الغربية يكرم الحاصل على الميدالية الذهبية بكأس العالم للناشئين في اللياقة البدنية 

 قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتكريم مصطفى أحمد خلاف، الطالب بمدرسة حسين مصطفى أبو حسين الإعدادية المشتركة، بميت حبيش البحرية، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، لحصوله على الميدالية الذهبية في بطوله كأس العالم للناشئين تحت 15 سنة، في اللياقة البدنية، وذلك في البطولة التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ 2024 م.

 

جدير بالذكر أن البطل حامد خلاف، ابن قرية ميت حبيش بمركز طنطا، مدرب الطالب قد حصل على الميدالية الذهبية، وأعلي رقم في بطولة كأس العالم للعام الثاني على التوالي، في البطولة التي تقام حاليًا في شرم الشيخ.

 

وقد أعرب وكيل الوزارة عن فخره بهذه النماذج الشبابية التي ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية، مقدمًا شهادة تقدير تكريمًا للطالب الفائز، متمنيا له المزيد من التقدم والنجاح، وتحقيق المزيد من البطولات. 

 


وحضر التكريم، الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية.

وقام صباح اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة متابعة في ثالث أيام الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2023 / 2024، وذلك بإدارة غرب المحلة التعليمية.

وخلال المتابعة التي بدأت في الصباح الباكر، شهد وكيل الوزارة طابور الصباح بمدرسة محمد أبو زيد الصعيدي الابتدائية بقرية بلقينا، التابعة لإدارة غرب المحلة التعليمية، ومراسم تحية العلم والنشيد الوطني، واستمع إلى الإذاعة المدرسية، والتي أشاد بها وكيل الوزارة لما تقدمه من فقرات متميزة ومتنوعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق