إنجي علي ضيفة شرف الحلقة 8 من فراولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنجي علي ضيفة شرف الحلقة 8 من فراولة, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 11:40 مساءً

 فراولة، شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة، الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، أحداثا مشوقة.

الحلقة 8 من مسلسل فراولة

وشهدت الحلقة الجديدة، من مسلسل فراولة، ظهور المذيعة إنجي علي، كضيفة شرف، حيث جسدت دور زوجة، تشعر بخيانة زوجها، وهو ما يجعلها تذهب لـ نيللي كريم (فراولة)، لتكشف لها حقيقة الأمر.

ودشن صدقي صخر، صفحة علي الإنترنت، لمهاجمة فراولة، بسبب وظيفتها، والتي وصفها بالجدل والكذب والخداع.

مواعيد عرض مسلسل فراولة 

ويذاع المسلسل عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهر اليوم التالي.

Advertisements

كما يعرض المسلسل يوميا عبر منصة WATCH IT.

قصة مسلسل فراولة 

وتدور أحداث مسلسل فراولة فى إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الفنانة نيللي كريم والتي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوي قارئة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقار الذي تسكن به، ولكن  تطمح أن يكون لها شأن عظيم وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابي حتى يصبح لها شأن كبير.

 

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق