صدام حسين يعود للعراق، مشهد تمثيلي ينقلب إلى مظاهرة لتأييد الرئيس الراحل (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدام حسين يعود للعراق، مشهد تمثيلي ينقلب إلى مظاهرة لتأييد الرئيس الراحل (فيديو), اليوم السبت 30 مارس 2024 04:49 مساءً

صدام حسين، في مشهد غريب ومثير، خرج أهل العراق في مظاهرة تأييد لرئيسهم الراحل صدام حسين، بعد إعدامه بـ18 عامًا، وبرغم أن المشهد هو أحد المشاهد التي تعرض في مسلسل عراقي، لكن المخرج تفاجأ بثورة من أهل العراق مؤيدة لصدام حسين، الذي أُعدم في 30 ديسمبر 2006.

تأييد صدام حسين في شوارع العراق


تأييد صدام حسين في شوارع العراق بعد وفاته بـ18عاما، دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للكشف عن سر مقطع الفيديو الذي خرج فيه العراقيون في مظاهرة لتأييد صدام حسين، رفع صور صدام حسين وكانوا يهتفون "منصورة يا بغداد"

Advertisements

c7c710e21b.jpg
مظاهرات تأييد صدام حسين، فيتو


وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن مظاهرات تأييد صدام حسين، ظهرت في مشهد لمسلسل عراقي جديد يتم تصويره حاليًا، والمسلسل بعنوان "مملكة القصب"، وكان مكان التصوير "اللوكيشن" هو شارع المتنبي في بغداد، أما "سكربت" المشهد فيدور حول "مظاهرة تأييد للرئيس العراقي السابق صدام حسين.

مشهد تمثيلي بمسلسل عراقي ينقلب لحقيقة


لكن الجماهير العراقية لم تشاهد كاميرا التصوير، واعتقدوا أن مظاهرة تأييد صدام حسين حقيقية، وانخرطوا في مظاهرة التأييد لصدام حسين بمشاركة عدد من الكومبارس، لا يتعدو 30 شخص، لكنهم أصبحوا بالمئات بعد إنضمام جماهير العراق لهم، ليخرج المشهد التمثيلي بشكل طبيعي جدًا.


وذكر أحد الأشخاص المسئولين عن تصوير المشهد "جئنا مع 35 - 40 شخص لتصوير المشهد في شارع المتنبي ‏المفاجأة كانت حينما بدأنا رفع صور صدام حسين، حيث إنضم كل من كان موجودًا في الشارع للمسيرة وبدأوا يهتفون وكأنه مشهد حقيقي يتمنونه من قلوبهم حتى وصل عدد المشاركين أكثر من 200 شخص."

العراقيون يهتفون لصدام حسين


قال الدكتور عمار علي حسن: "‏أثناء تصوير مشهد من مسلسل عراقي يدين نظام صدام حسين كان يجري تصويره في الشارع بواسطة عدد من الكومبارس، تفاعل الناس معه وكأنه أمر جدي، وانخرطوا يهتفون لصدام، فور رفع صوره بأيدي الممثلين.

 

 يقول أحد أعضاء طاقم التصوير: "كان معنا نحو ٣٠ شخصا لتصوير المشهد في شارع المتنبي. والمفاجأة كانت حينما بدأنا رفع صور صدام حسين، فانضم كل من كان موجودًا في الشارع للمسيرة، وبدأوا يهتفون وكأنه مشهد حقيقي."

eb67a8d222.jpg
مظاهرات تأييد صدام حسين بالعراق، فيتو


علق أحمد الديلمي العراقي على مشهد مظاهرة تأييد صدام حسين الذي تحول لحقيقة فقال: "مشهد تمثيلي في شارع المتنبي لاحد المسلسلات يصور مظاهرة قبل عام ٢٠٠٣ وفيها رفع صور الرئيس العراقي الأسبق... لكن المفاجأة بعد انتهاء المشهد جاء الناس المتواجدين في شارع المتنبي واحتفلوا  بشكل لا إرادي وبدون وعي"

مملكة القصب تعيد صدام حسين للعراق


ورد المتنبي العراقي فقال: " رفع صورة الرئيس صدام حسين في شارع المتنبي في بغداد أثناء تصور مسلسل  تلفزيوني ( مملكة القصب) بموافقة حكومة بغداد. الممثلين الكومبارس المقرر ظهورهم في المشهد بين 30-40 مواطن. ولكن عندما شاهدوا صور الرئيس صدام والعلم الوطني السابق والاغاني والاهازيج السابقة تدافعون للمشاركة بالتصوير بالمشهد وبحماس عفوي وبقوا يهتفون رافعين صور الرئيس صدام حتى بعد أنتهاء التصوير."


نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق