وزير الرياضة يزور أحمد رفعت، ويعلن تفعيل التوصيات لمنع تكرار الواقعة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت، ويعلن تفعيل التوصيات لمنع تكرار الواقعة (صور), اليوم السبت 30 مارس 2024 02:39 مساءً

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، اليوم السبت، بمستشفى وادي النيل للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة  الدكتور حازم خميس رئيس المستشفي.

وخلال الزيارة تبادل وزير الشباب والرياضة الحديث مع أحمد رفعت عن تطورات حالته الصحية وكذلك اية متطلبات تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادى النيل.

180901dd2f.jpg
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت ويعلن تفعيل توصيات لمنع تكرار الواقعة، فيتو 

وابدي وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع احمد رفعت خاصة فى ضوء الرعاية الصحية المتكاملة التي تقدمها مستشفى وادى النيل وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

Advertisements

aabf286ad3.jpg
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت ويعلن تفعيل توصيات لمنع تكرار الواقعة، فيتو 

اطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التى يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج، وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

bc80c77be6.jpg
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت ويعلن تفعيل توصيات لمنع تكرار الواقعة، فيتو 

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل، والخروج من هذه الأزمة الصحية فى أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنيًا على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

e53571d766.jpg
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت ويعلن تفعيل توصيات لمنع تكرار الواقعة، فيتو 

توصيات لمنع تكرار واقعة أحمد رفعت 

ولفت الدكتور أشرف صبحى  أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات عقب تعرض  اللاعب احمد رفعت لاعب نادى فيوتشر لسقوط مفاجئ  داخل الملعب وفقد الوعي، كان فى مقدمتها عقد اجتماع مع اللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين بمقر الوزارة لمناقشة الآليات لتجنب الموت المفاجيء وامراض القلب وجميع العوامل التى تمثل خطورة على صحة الرياضيين.

وانتهي الاجتماع إلى  توفير اجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب، وتدريب الفرق الطبية على استخدامها بالاندية والمنتخبات القومية، وإدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية، وعقد مؤتمر موسع   خلال الفترة المقبلة يضم مجموعة كبيرة من خبراء المجال الطبي والرياضي من أجل توعيه الرياضيين بالمخاطر الطبية والصحية التى قد يواجها اللاعبين بالملاعب

 

وزير الرياضة يشيد بالبنية الإنشائية في أفرع أندية سيتي كلوب 

فيما أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالبينية الإنشائية الرياضية بأفرع أندية سيتي كلوب في مختلف المحافظات والتي تتيح خدماتها المتنوعة للأعضاء بغية نشر ثقافة الممارسة الرياضية، وتوفير كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم، مثنيا كذلك على الجهود المبذولة لمزيد من التطوير على مستوى البنية الرياضية فى تلك الأندية ومنها على سبيل المثال إنشاء حمام سباحة أوليمبي بنادي سيتي كلوب بنها يُضاف إلى المنشآت الرياضية بالنادي.

 

ولفت الوزير إلى نجاح أندية سيتي كلوب فى جذب أعداد كبيرة من الأعضاء بمختلف المحافظات وأهدافها التي تتسق مع استراتيجة ورؤية وزارة الشباب والرياضة في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية ونشرها بالمجتمع.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حمام السباحة الأولمبي الجديد لنادي سيتي كلوب فرع بنها وسط حضور كل من الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات المجموعة.

وعقب ذلك أجرى وزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية جولة تفقدية موسعة داخل النادى حيث استمعا إلى عرض عن  خطة "شركة استادات للاستثمار" المالكة لمجموعة سيتي كلوب حول  التوسع في افتتاح فروع جديدة وتطوير الفروع الحالية بكل المنشآت التي يتطلبها النشاط الرياضي لتنفيذ استراتيجية سيتي كلوب بتحويلها إلى قاعدة رياضية في جميع محافظات الجمهورية من خلال توسيع قاعدة الممارسة العامة للرياضة، وفى اطار بناء جيل بكرة ومبادرة ابنى بطل التي تتبناها سيتي كلوب.

شملت الجولة تفقد صالات الجيم للرجال والسيدات وصالات وملاعب الألعاب الرياضية المختلفة في حضور الأجهزة الفنية بالنادي.

من جانبه رحب محافظ القليوبية بوزير الشباب والرياضة معربا عن سعادته البالغة لافتتاح حمام السباحة الاولمبي بنادي سيتي كلوب بمدينة بنها حيث يعد ثاني حمام سباحة أوليمبي في محافظة القليوبية بعد حمام سباحة نادي العبور، ويأتي افتتاحه في إطار خطط وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الرياضية في جميع أنحاء مصر.


وأعرب المحافظ عن سعادته بافتتاح هذا الحمام، مؤكدا  أهميته في تنمية الرياضة في محافظة القليوبية، خاصةً رياضة السباحة، مشيرًا إلى أن هذا الحمام سيُساهم في إتاحة الفرصة للكثير من الشباب لممارسة هذه الرياضة، واكتشاف المواهب الجديدة.

كما شهد الدكتور أشرف صبحي عرضًا قدمه ناشئو وناشئات أكاديمية سيتي كلوب للسباحة بمناسبة افتتاح الحمام الأولمبي، استعرضوا خلاله المهارات الأساسية للعبة في جميع فروعها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق