موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة, اليوم السبت 30 مارس 2024 11:49 صباحاً

دوري أبطال أفريقيا، يستضيف فريق الترجي التونسي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري مساء اليوم السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي مع أسيك  في مباراة الإياب مساء السبت 6 أبريل، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان.

موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا 

موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا هو اليوم السبت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الحادية عشر بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت تونس.

Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد أسيك ميموزا 

وتذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات "beIN Sports" في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك ميموزا هي قناة beIN Sports HD 6.

مشوار الترجي في دوري أبطال أفريقيا 

تأهل فريق الترجي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني بمجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي، وحقق الترجي الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة.

مشوار أسيك في دوري أبطال أفريقيا

بينما تأهل فريق أسيك ميموزا إلى ربع النهائي بعد تصدره مجموعته الثانية برصيد 11 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة وحيدة أمام الوداد المغربي. 

تاريخ مواجهات الترجي وأسيك 

ويلتقي الترجي وأسيك للمرة التاسعة في البطولات الإفريقية، بعد أن التقي الفريقين في 8 مباريات سابقة، حيث فاز بطل كوت ديفوار في 4 مباريات، مقابل فوزين لبطل تونس.

كانت إدارة نادي الترجي أصدرت بيانا حذرت فيه جماهير النادي من دخول "مندسين" إلى المدرجات لإثارة الفوضى والتسبب في عقوبات عند استضافة أسيك ميموزا.

الترجي يعلن نفاد تذاكر مباراة أسيك في دوري أبطال أفريقيا

وأعلن نادي الترجي الرياضي التونسي رسميا نفاد جميع تذاكر مباراته المرتقبة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، مساء اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطالبت إدارة الترجي الجماهير بأن تكون "الدرع الحامية وأن تقف وقفة الرجل الواحد أمام كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالنادي"، مشيرًا إلى أن الإدارة ستتخذ كل الإجراءات الاستباقية القانونية اللازمة للتعامل مع التهديدات وستراسل الجهات المعنية.

ويتصدر الترجي الدوري التونسي الممتاز بعد خسارة لقب الموسم الماضي، ويأمل في مواصلة مشواره بدوري الأبطال واستعادة اللقب القاري الغائب منذ 2019 وتحقيق اللقب الأفريقي الخامس وحجز مقعده في مونديال الأندية 2025.

ويلتقي المتأهل من مباراة الترجي وأسيك مع المتأهل من مباراة يانج أفريكانز وصنداونز في نصف نهائي دوري الأبطال 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق