انطلاق مسابقة الأزهري الصغير بالأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق مسابقة الأزهري الصغير بالأقصر, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:26 صباحاً

الخميس 28/مارس/2024 - 10:24 ص 3/28/2024 10:24:52 AM

إنطلاق مسابقة الأزهري
إنطلاق مسابقة الأزهري الصغير بمنطقة الأقصر الأزهرية

انطلقت فعاليات مسابقة الأزهري الصغير لأطفال رياض الأطفال بمنطقة الأقصر الأزهرية، برعاية الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، وإشراف أحمد عبادي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والشيخ عبد الله صالح، مدير عام العلوم الشرعية والعربية ومحمود السمان، موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

هدف مسابقة الأزهري الصغير

وتهدف المسابقة إلى الاهتمام بحفظ القرآن الكريم، والسنة النبوية الشريفة، وغرس حب القرآن الكريم في نفوس الصغار والتحلي بأخلاقه، كما تهدف المسابقة إلى تنمية روح التنافس الحميد بين طلاب الأزهر الشريف واكتشاف بعض المواهب الجديدة والعمل على تنمية قدراتهم، حتى تحقق فائدتهم للدين والوطن فى شتى المجالات مع تنوع الثقافات. 

Advertisements

جوائز قيمة للفائزين

ويحصل الفائزون في المسابقة على جوائز قيمة، تحفيزا لهم لحفظ كتاب الله تعالى، كما تم توثيق الاختبارات عن طريق الحاسب الالى والكاميرات لتحقيق الشفافية وحرصا على حقوق التلاميذ،  وشارك في الاختبارات نخبة من المحكمين من موجهى شئون القرآن الكريم.

يشار إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية أعلن عن انطلاق "مسابقة الأزهري الصغير" تحت إشراف وتنفيذ الإدارة العامة لرياض الأطفال والإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق