ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة أزياء تصغره بـ ٣١ عاما

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة أزياء تصغره بـ ٣١ عاما, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 02:28 مساءً

ذكرت عدد من التقارير الصحفية، أن الممثل  ليوناردو دي كابريو ٥٠ عاما، يواعد عارضة أزياء شابة، يبلغ عمرها 19 عاما فقط.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن ليوناردو دي كابريو، شوهد في الفترة الأخيرة، في عدد من الأماكن العامة والفعاليات الفنية، في ولاية لوس أنجلوس، بصحبة عارضة أزياء مغمورة، تبلغ من العمر ١٩ عاما.

 

نقاد: ليوناردو دي كابريو قدم أفضل أداء له

في سياق متصل، اتفق أغلب النقاد، الذين شاهدوا فيلم Killers of the Flower Moon، أن الممثل  ليوناردو دي كابريو، قدم أفضل أداء له، والأكثر مرونة، طوال حياته المهنية.

Advertisements

 ووصف الأغلبية من النقاد، أداء ليوناردو دي كابريو، بالمثالي جدًا، حيث يلعب دور رجل معقد، وليس بالضرورة شريرًا، ولكنه ساذج ومتواطئ، كما أشاد جميع النقاد، مشاهده مع الممثلة 'ليلي جلادستون'.

مارتن سكورسيزي يعلق على طول مدة عرض فيلم Killers of the Flower Moon

علق المخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي، علي الانتقادات التي وجهت لأحدث أفلامه  Killers of the Flower Moon، بسبب طول مدة عرضه، والتي تجاوزت 3 ساعات.

وقال المخرج الشهير، في تصريحات صحفية:" يمكنك الجلوس أمام التلفاز، ومشاهدة شيء ما لمدة 5 ساعات، وهناك العديد من الأشخاص الذين يشاهدون العروض المسرحية لمدة 3 إلى 5 ساعات، أنت تعطيها هذا القدر من الاحترام. أعط السينما بعض الاحترام أيضا".

مارتن سكورسيزي: أنظر إلى صناعة الأفلام بشكل مختلف

 ذكر المخرج الأسطوري، إنه ينظر إلى صناعة الأفلام بشكل مختلف، بعد أن تقدم في السن، وقال في تصريحات صحفية: "يرجع الأمر إلى ما هو موجود في الإطار، وأين تضع الكاميرا، وأين تقضي الوقت المتبقي من حياتك في سرد القصة، وهل تستحق كل هذا العناء بالنسبة لك ".

مارتن سكورسيزي: سأعتزل قريبا

 وخضع المخرج الأسطوري لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة GQ، المختصة بأخبار الرجال.

وتصدر المخرج الأسطوري، غلاف عدد الأسبوع للمجلة الشهيرة، بمناسبة قرب صدور أحدث أفلامه KILLERS OF THE FLOWER MOON، والمقرر طرحه في صالات السينما بتاريخ ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣.

 وألمح المخرج، مارتن سكورسيزي، خلال حواره إلى الاعتزال قريبا، بسبب تقدمه في العمر، موضحا أنه من المقرر أن يعمل ربما على فيلم واحد أو فيلمين إذا استطاع، وبعدها سيتوقف عن العمل في صناعة الأفلام.

فيلم KILLERS OF THE FLOWER MOON في مهرجان كان

ظهرت الآراء الأولية النقدية، عن فيلم  KILLERS OF THE FLOWER MOON، بعد عرضه العالمي الأول، ضمن فاعليات الدورة ٧٦ لمهرجان كان السينمائي الدولي.

وأجمع غالبية النقاد، أن الثلاثي سكورسيزي  ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، قدما تحفة فنية، فيما يرى البعض الآخر، أن هناك بطئا بسيطا في سرد الأحداث، لكن الذي يتفق عليه الجميع أن طاقم العمل بأكمله قدموا أفضل الأداءات الفنية، في مسيرتهم الفنية، بما فيهم كل من الممثلين ليوناردو، ودي نيرو.

وكتب أحد النقاد، عن الفيلم قائلا:"هذا العمل هو فيلمي المفضل الجديد في مهرجان كان، يقدم سكورسيزي ملحمة جريئة، ومذهلة، لا تشعر خلالها أبدًا بوقتها الطويل أبدًا، هذا درس في صناعة الأفلام من أفضل مخرج على قيد الحياة، مع أداء لا تشوبه شائبة من طاقم التمثيل بأكمله".

فيما قال ناقد آخر: "ببساطة.. سكورسيزي يبحث عن الفوز بجائزة الأوسكار الثانية، والترشيح الثامن في مسيرته الفنية".

4edb8f7143.jpg
4adb7277c2.jpg

فيما حصل فيلم KILLERS OF THE FLOWER MOON، على تقييمات وصلت للعلامة الكاملة ١٠٠٪، على موقع التقييمات الأشهر Rotten Tomatoes.

العرض العالمي لـ KILLERS OF THE FLOWER MOON

وشهد العرض العالمي الأول لفيلم المخرج الأسطوري مارتن سكورسيزي، والممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، والممثل الشهير روبرت دى نيرو، ضمن فعاليات الدورة ٧٦ لمهرجان كان السينمائي الدولي، حضور عدد من نجوم هوليوود، أبرزهم النجمة العالمية كيت بلانشيت، والنجم توبي ماجواير، وسلمي حايك، وغيرهم.

فيلم KILERS OF THE FLOWER MOON، عاد من خلاله، المخرج مارتن سكورسيزي، للمشاركة في مهرجان كان السينمائي الدولي، بعد انقطاع دام 37 عاما.

وشارك مارتن سكورسيزي، أخر مرة في مهرجان كان السينمائي عام 1985، من خلال فيلم After Hours، الذي كان ينافس ضمن المسابقة الرسمية في المهرجان، وحصل مارتن آنذاك على جائزة أفضل مخرج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق