أول تعليق من روديجر على أزمة صورة سجادة الصلاة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من روديجر على أزمة صورة سجادة الصلاة, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 02:28 مساءً

وجه الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، ردا قويا على إحدى الصور الخاصة به، بعدما أثارت جدلا في الأيام الأخيرة.


وكان روديجر نشر على حسابه في شبكة إنستجرام صورة لنفسه بثوب أبيض وهو على سجادة الصلاة، ويشير بإصبع السبابة بيده اليمنى نحو السماء، من أجل استقبال شهر رمضان، وكتب عليها: "تقبل الله صيامنا وقيامنا".

صحفي ألماني يتهم روديجر

لكن تعرض روديجر لاتهام مشين من قبل المحرر السابق لصحيفة بيلد، جوليان رايشيلت، الذي كتب على حسابه بشبكة "إكس"، إن ما يفعله روديجر في الصورة علامة مميزة لتنظيم إرهابي.

Advertisements


ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قدم روديجر شكوى جنائية إلى مكتب المدعي العام في برلين ضد رايشيلت.

كما أبلغ الاتحاد الألماني لكرة القدم عن القضية للمكتب المركزي لمكافحة جرائم الإنترنت التابع لمكتب المدعي العام الرئيسي في فرانكفورت.

وعندما سئل روديجر عن القضية أثناء تواجده مع المنتخب الألماني، قال إنه لا يريد التعليق عليها.

 

في سياق آخر، توعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، خصمه ريال مدريد، خلال صدام الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


ارتباط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد 

ووفقا لصحيفة "آس"، فإن هالاند يواصل ربط مستقبله بنادي ريال مدريد، ويرى أن صدام الفريقين فرصة لإثبات أهميته مقارنة بصفقة مبابي.

ويسمح الشرط الجزائي في عقد هالاند، بمغادرة مانشيتر سيتي، اعتبارًا من الصيف المقبل، لكن أخبار قرب مبابي من ريال مدريد، أثرت بشكل كامل على النجم النرويجي، الذي كان يأمل في ارتداء قميص الميرنجي.

ووفقا لمصادر مطلعة، فلا يزال هالاند يرى نفسه مؤهلا للعب مع ريال مدريد، ويدرك أن صدام ربع نهائي التشامبيونزليج فرصة لتقديم أوراق اعتماده لإجبار الميرنجي على التحرك لضمه مستقبلا.

هالاند يتوعد ريال مدريد 


ويرى هالاند أن مواجهة الميرنجي ستكون فرصة عظيمة لإظهار أنه يستحق نفس قيمة كيليان مبابي في مشروع ريال مدريد.

ولم يتألق هالاند كثيرًا في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في نصف نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي، وفشل في هز شباك الميرنجي خلال المباراتين.

وكشفت "آس" أن رافائيلا بيمنتا وكيلة هالاند، تخطط لوضع شرط جزائي في العقد الجديد للنجم النرويجي مع مانشستر سيتي، يضمن للاعب صراحة الانتقال إلى ريال مدريد في المستقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق