قبل إعلان النتيجة الرسمية، من الأقرب للفوز بمنصب نقيب المحامين؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل إعلان النتيجة الرسمية، من الأقرب للفوز بمنصب نقيب المحامين؟, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 09:53 صباحاً

موعد إعلان نتائج انتخابات المحامين، ساعات قليلة، وتعلن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين، النتيجة النهائية لانتخابات النقابة بمقر غرفة اجتماعات مجلس النقابة بالدور الثاني بمبنى النقابة العامة.

وكان مصدر من داخل مجلس نقابة المحامين، أشار إلى أنهم متواصلون مع رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة، لمعرفة موعد إعلان النتائج الرسمية للانتخابات.

وقبل إعلان النتائج الرسمية من اللجنة نرصد لكم مؤشرات فرز أصوات المحامين.

Advertisements

وحتى الآن تبدو فرص النقيب الحالي عبدالحليم علام، هي الأكبر والأوفر حظا، في ظل تقدمه في نتائج الفرز على منافسه القوي سامح عاشور نقيب المحامين السابق. 

عبد الحليم علام نقيبًا للمحامين 

ويذكر أن حملة عبد الحليم علام، المرشح على مقعد نقيب المحامين، أعلنت فوز مرشحها بمقعد النقيب العام لدورة جديدة ٢٠٢٤-٢٠٢٨.

إعلان فوز عبد الحليم علام 

وقالت الحملة في بيان لها: وفقا لمناديبنا في كامل لجان الاقتراع وبعد رصد جميع نتائج اللجان وتجميعها، تبين فوز مرشحنا النقيب العام بفارق كبير يتجاوز الـ٦ آلاف صوت عن أقرب منافسيه.

انتخابات المحامين 

وأجريت السبت الماضي انتخابات نقابة المحامين، لاختيار النقيب العام و٢٨ عضوًا، في ٤٨٨ لجنة تابعة لـ٣٧ نقابة فرعية على مستوى الجمهورية. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)،  تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم،  أسعار الدولار،  أسعار اليورو،  أسعار العملات،  أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد،  أخبار المحافظات،  أخبار السياسة، أخبار الحوادث،  ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي،  الدوري الإيطالي،  الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،  دوري أبطال أفريقيا،  دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجيةوالداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق