شيماء سيف ضيفة الحلقة الـ13 من الكبير أوي فى موسمه الثامن (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيماء سيف ضيفة الحلقة الـ13 من الكبير أوي فى موسمه الثامن (فيديو), اليوم السبت 23 مارس 2024 07:15 مساءً

 تألقت النجمة شيماء سيف في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير أوي 8، حيث ظهرت كضيفة شرف ضمن حفلة الهالوين التي يسعى جوني "أحمد مكي" لإقامتها.


 تنوعت أزياء شخصيات مسلسل الكبير أوي 8 في حفلة الهالوين، مما أضفى على الحلقة طابعًا كوميديًا فريدًا.

فقد ظهر هجرس "محمد سلام" مرتديًا القناع الأخضر الشهير لشخصية "الماسك" من فيلم "The Mask" للنجم جيم كاري. بينما تنكرت العترة بزي "شلبي" من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، واختارت شقيقة زي "كرة البعبع" مستوحى من فيلم "Monsters, Inc.".

أما الكبير "أحمد مكي" فقد اختار زيًا مميزًا لشخصية "نابليون بونابرت".

— WATCH IT (@WatchiTMENA) https://twitter.com/WatchiTMENA/status/1771567855944839304?ref_src=twsrc%5Etfw

 عرضت الشاشات العربية الحلقة ال12 من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي ” في موسمه الثامن. 

وانتقل المشهد على وقوع الكبير فى مدرسة فرنساوي تُعطي دروسا لأبنائه العترة وجوني.

ويرغب الكبير أوي أن يتقرب بكل الطرق من مدرسة الفرنساوى وينوي الانفصال عن مربوحة للأبد.. لكن تقطعه الأخير وتتوعد بقتله أن طلقها بشكل رسمي.

 

الكبير أوي 8 الحلقة 12

وكانت بدأت الحلقة ال12 من العمل بإتفاق جوني وهجرس وأهل المزايطة على عمل مقلب فى نفادي ووهمه أنه قد مات فى إطار كوميديا وينزل الفيديو عبر يوتيوب ويأتي له عروض ضخمة لعمل برنامج مقالب عبر شاشات التليفزيون.. فيتحدث له هجرس عن برنامج رامز جلال ليرد مكي ب: لا رامز جلال مستوى عالي من المقالب.. إحنا هشتغل على حاجة قريبة من اديني عقلك..

و انتهت أسرة مسلسل الكوميديا الرمضاني الكبير أوي قبل يومان من تصوير مشاهد الموسم الثامن الذي يُعرض حاليا عبر مختلف الشاشات والمنصات العربية.

فركش الكبير أوي 8

ويأتي انتهاء التصوير عقب أيام صعبة عاشها طاقم العمل بعد اشتعال الحريق الذي اندلع داخل اللوكيشن الرئيسي للموسم الثامن من مسلسل الكوميديا “الكبير أوي” الذي أدى إلى تفحم دوار العمدة، إذ تم تصوير باقي الحلقات بمعرفة الإخراج والإنتاج خارج الدوار وتم التنسيق بينهم لكي تدارك أسرة الكبير تلك الأزمة عقب أن قام فريق الكتابة بالمسلسل بخلق مغامرات وأماكن ومواقف جديدة غير التي كان مقررا أن تُقام داخل الدوار، لتفادي تعطيل العمل.

Advertisements

 

وتشهد المغامرات الجديدة تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي، وغيرها من المفاجآت..

مواعيد عرض الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يُعرض يوميًا 
على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا
و3:00 مساءً.. كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا
و1:30 مساءً

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق