نجم أتلتيكو مدريد يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم أتلتيكو مدريد يدخل دائرة اهتمام الدوري السعودي, اليوم السبت 23 مارس 2024 03:00 مساءً

دخل أحد اللاعبين البارزين في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، دائرة الاهتمام من الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد الإسباني ماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو مدريد، في الصيف المقبل.

هيرموسو على رادار الدوري السعودي 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قدم أتلتيكو عرض تجديد عقد هيرموسو منذ وقت طويل، لكن براتب أقل مما يحصل عليه حاليا.. وهو الأمر الذي لم يوافق عليه اللاعب".

ويحصل ماريو هيرموسو صاحب ال28 عاما على راتب يتجاوز ال4 ملايين يورو، ولا يستطيع أتلتيكو مدريد تحمله مجددا.

Advertisements

أستون فيلا ينافس الدوري السعودي على هيرموسو 

وأوضحت أن وكيل هيرموسو تحرك في الأشهر الأخيرة للبحث عن ناد جديد في إيطاليا وإنجلترا، وتفاوض بالفعل مع أستون فيلا.

وكشفت أن أحد أندية الدوري السعودي طرق باب هيرموسو مؤخرا، ومستعد لمضاعفة راتبه الحالي في أتلتيكو مدريد.

وذكرت أن الأندية السعودية لا تفضل تحمل رسوم مرتفعة لضم اللاعبين، وهذا الأمر لن يصنع مشكلة في صفقة هيرموسو، لأنه سيأتي مجانا.

أرقام حمدالله التاريخية في الدوري السعودي 

نجح المغربي عبد الرزاق حمد  الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، في البلوغ  للهدف رقم 127 في مسيرته، متخطيًا ناصر الشمراني بفارق هدف واحد، وملاحقًا السوري عمر السومة، صاحب الرصيد القياسي البالغ 144 هدفًا.

وصل حمدالله المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بعد عرض قوي للغاية، توج بهدفين في مواجهة الفتح، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

ويتميز حمدالله عن الجميع بالسرعة الاستثنائية التي يسجل بها؛ حيث يُظهر تحليل الأرقام أن المهاجم المغربي يُسجل في المتوسط هدف كل أقل من 88 دقيقة، مما يجعله الهداف الأكثر كفاءة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بين اللاعبين الذين أحرزوا أكثر من 60 هدفًا.

ويظهر تفوقه الواضح؛ عند مقارنته مع اللاعبين الحاليين؛ فالنيجيري أوديون إيجالو، والبرازيلي رومارينيو، والكاميروني لياندر تاوامبا يسجلون بمعدلات تتراوح بين 119 و194 دقيقة لكل هدف، ما يؤكد التميز الذي يحمله حمد الله كهداف من طراز رفيع.

أما بالمقارنة بينه وبين عمر السومة الهداف التاريخي، سيكون حمد الله متفوقًا بالتسجيل خلال أقل من 90 دقيقة، مقارنة بالمهاجم السوري الذي سجل 144 هدفًا في 180 مباراة، بمعدل هدف كل 105 دقائق.

وأحرز المهاجم المغربي 77 هدفًا بقميص نادي النصر، فيما نجح في تسجيل 50 هدفًا مع نادي الاتحاد؛ حيث بات أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا بقميص العميد وذلك خلال 42 مباراة.

وساهم عبدالرزاق حمدالله في فوز نادي الاتحاد؛ حيث ارتفع رصيد العميد إلى النقطة 43 في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق