ميدو: حسام حسن منح منتخب مصر هيبة، ويجب حل أزمة محمد صلاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو: حسام حسن منح منتخب مصر هيبة، ويجب حل أزمة محمد صلاح, اليوم السبت 23 مارس 2024 03:00 مساءً

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن فوز منتخب مصر  أمس الجمعة على نيوزيلندا بهدف دون مقابل، في إطار منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية  المقامة بالقاهرة.

وقال ميدو عبر حسابه: «وقفة المدرب النجم على الخط حاجة ثانية وقفة ‎حسام حسن على الخط امبارح حسستني بهيبة ‎منتخب مصر لأول مرة بعد كابتن جوهري وكابتن ‎حسن شحاته ربنا يديله الصحة».

وأضاف: " نصيحتي لكابتن حسام لا تتحدث في الإعلام إلا في المؤتمرات الصحفية الرسمية للمباريات كل كلمة هتقولها في الإعلام هتضرك المتربصين كثير واللي عايزينك تفشل كثير حتى ولو على حساب المنتخب عايز تنجح ماتتكلمش ولا تخلي كابتن ابراهيم يتكلم إلا للضرورة القصوى".

Advertisements

 

 

6800f8946b.jpg

وتابع: "عجبني المنتخب إمبارح اللاعيبة بتقاتل ومنتخبنا بعد الهدف ساب الاستحواذ ولعب على المرتدات بشكل كويس".

4aad52a71c.jpg

تلقى منتخب مصر، خبرا  سارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد ساعات قليلة من الفوز على نيوزيلندا بهدف دون مقابل، في إطار منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية والمقامة بالقاهرة.

 

وارتفع رصيد منتخب مصر، 2.38 نقطة في تصنيفه العالمي على مستوى المنتخبات، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” شهريا، وأصبح رصيد المنتخب الوطني حاليا 1502.76 نقطة في تصنيف المنتخبات.

تعتبر هذه هي الزيادة الأولى، في رصيد نقاط منتخب مصر بتصنيف فيفا في عام 2024.

وكان منتخب مصر قد تعرض لفقد عدد كبير من النقاط بسبب نتائجه في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وخروجه المبكر على يد الكونغو الديموقراطية.

كان يمتلك منتخب مصر 1500.38 نقطة بالمركز الـ36 قبل تولي حسام حسن تدريب الفراعنة وقبل أول مباراة له أمام نيوزيلندا، والتي انتهت 1-0 لصالح الفراعنة.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في افتتاح بطولة كأس العاصمة التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

فوز منتخب مصر على نيوزيلندا أهله للمباراة النهائية ببطولة كأس العاصمة، في انتظار الفائز من مباراة كرواتيا وتونس التي تقام مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق