بعد نجاح أغنيته بمسلسل طبيبة شرعية، أحمد جيكا يكشف نصائح تامر حسني له

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نجاح أغنيته بمسلسل طبيبة شرعية، أحمد جيكا يكشف نصائح تامر حسني له, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 07:49 صباحاً

كشف الفنان الشاب أحمد جيكا، عن تبني النجم تامر حسني لموهبته بعد سماعه لصوته في تتر أغنية "أيام" بمسلسل طبيبة شرعية بطولة الفنانة بشرى والفنان الكبير صلاح عبد الله.

 

شخصية تامر حسني ونصيحته

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "هي":"تامر حسني عجبه صوتي وخلاني أغني معاه في إحدى حفلاته، ولقيته متواضع جدا وشجعني على  إني اجتهد واشتغل على  نفسي واهتم بموهبتي الفترة المقبلة".

 

تجربة مسلسل طبيبة شرعية

ولفت إلى  أنه كان سعيدا بتجربته في مسلسل طبيبة شرعية، مشيرًا إلي أنه لاقى تشجيعا ودعما كبيرة من الفنانة مروة عبد المنعم والفنانة بشرى وكل فريق العمل.

Advertisements

 

أغاني جديدة

وأشار إلى أنه قدم خلال مسلسل طبيبة شرعية، اغنيتين، ويعد الجمهور بتقديم أغاني جيدة خلال الفترة المقبلة خاصة أنه  يتعاون حاليا مع عدد من كبار الملحنين والمؤلفين.

وأكد: أنه سيطرح ألبومه الجديد بعنوان "زي الدهب" خلال عيد الفطر المبارك.
 

مسلسل طبيبة شرعية
 

مسلسل طبيبة شرعية من بطولة: بشرى، صلاح عبد الله، ونضال الشافعى، لقاء سويدان، وفراس سعيد، ومروة عبد المنعم، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق