عبد الجليل: الحديث عن مشاركة مصطفى شوبير أساسيا مع المنتخب كلام "هلفطة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد الجليل: الحديث عن مشاركة مصطفى شوبير أساسيا مع المنتخب كلام "هلفطة", اليوم الجمعة 22 مارس 2024 06:55 صباحاً

أكد محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، أن ما يتردد عن رغبة حسام حسن في مشاركة مصطفى شوبير أساسيًّا بسبب والده كلام (هلفطة)، ولا يصح مطلقًا أن يتم ترديد تلك الأقاويل، لأن مصطفى حارس مميز وظهر بشكل طيب مع الأهلي في كل المواجهات التي خاضها بشكل أساسي مؤخرًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا يجب أن (ندهس) أبناء اللاعبين السابقين، كنا ندعم حازم إمام في وقت سابق مع الزمالك، وأعرف مصطفى شوبير منذ زمن بسبب عملي في قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة، وهو حارس ممتاز ويمتلك شخصية قوية في الملعب".

Advertisements

وأضاف: "مصطفى شوبير يتم تقييمه على مدار سنة كاملة، وشخصيته القوية والاستفادة من كون والده حارس سابق، سوف يفيده في الملعب فقط، وشريف إكرامي لم يكن موهوبًا مثل والده ولم يستطع مواصلة تألقه والمنافسة بقوة مع الحضري ثم محمد الشناوي، اللذان لعبا عليه بشكل أساسي في صفوف الأهلي".

وأكمل: "حمزة علاء من الحراس المميزين وأطالب بالحصول على فرصته في المشاركة أيضًا، ولكن الأهلي لا يوجد لديه سياسة (الدور) ومصطفى شوبير سوف يواصل اللعب بشكل أساسي، وحمزة علاء عليه الاستمرار في التألق مع المنتخب الأولمبي، وكان هناك ثابت وإكرامي والذي كان يتألق فيهم يظل مستمرًا في المشاركة الأساسية".

وزاد: "مصطفى شوبير مثل محمد عواد ومشاركة أحدهما أساسيًّا شيء طبيعي مع منتخب مصر، لكن خبرات أبوجبل أعلى، ولا يوجد مجاملات بالنسبة لأي مدرب.. ومحمد شكري قد يشارك بشكل أساسي مع منتخب مصر، وأشعر أن أفشة سيكون له دور كبير مع حسام حسن، لكن لا بد من وجود إمام عاشور بشكل أساسي في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مؤخرًا".

وأتم: "في غياب زيزو وصلاح، يجب أن يشارك مصطفى فتحي أيضا في مركز الجناح الأيمن، ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور هم الأفضل للعب في خط الوسط، وضرورة الاعتماد على الأطراف أمام نيوزيلندا".

 

منتخب مصر بالأحمر ونيوزيلندا بالأبيض في افتتاح كأس عاصمة مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر ونيوزيلندا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الجمعة بإستاد مصر بالعاصمة الإدارية في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب نيوزيلندا الطاقم  الأبيض بالكامل.

 

حضر الاجتماع الفني وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري منتخب مصر وحماده زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة وناصر فراج مدير إدارة المسابقات ومينا سامح إداري المنتخب.

 

نظام بطولة كأس العاصمة

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

 

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا بإستاد مصر بالعاصمة الإدارية اليوم 22 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

 

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر: إنه تمسك بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة الودية، من أجل تحقيق أكبر استفادة.

وأضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا: إن المنتخب النيوزيلندي بالنسبة لي مفاجأة، ويمتلك عناصر قوية تلعب في الدوريات الأوروبية، كما أنهم مميزون في الكرات الثابتة، وكراتهم قريبة من الطابع الإنجليزي.

وتابع حسام حسن: درسنا منتخب نيوزيلندا جيدًا، وأتوقع أن تكون المباراة أمامه قوية ومفيدة لمنتخب مصر، بصرف النظر عن النتيجة. 

وواصل حسام حسن: اللاعبون المحترفون حضروا إلى معسكر الفراعنة بروح جديدة، وكلهم حماس وإصرار على طي صفحة أمم أفريقيا، والقتال من أجل إعادة الهيبة والكبرياء لمنتخب مصر. 

وأكمل حسام حسن: أنا جاهز لاستقبال كل الآراء والنقد البناء من أجل مصلحة منتخب مصر. 

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

ويحمل أحمد حجازي شارة قائد منتخب مصر، في مواجهته الأولى أمام نيوزيلندا ببطولة كأس العاصمة في ظل غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق