نقابة السينمائيين تدعم مسلسل المعلم بعد حريق ستوديو الأهرام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقابة السينمائيين تدعم مسلسل المعلم بعد حريق ستوديو الأهرام, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 12:00 صباحاً

عبرت نقابة المهن السينمائية برئاسة النقيب مسعد فودة عن دعمها لأسرة مسلسل المعلم بعد الحريق الذي التهم ديكور المسلسل باستوديو الأهرام قبل أيام.

 

وقال النقابة في بيان لها إنها تشاطر أسرة المسلسل الآلام والأوجاع وتحمد الله أن المصاعب جاءت في الديكور، وأن النقابة تدعم المسلسل بكل ما لديها من إمكانيات.

 

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قرار ترميم ستوديو الأهرام وتعويض المتضررين.

Advertisements

فريق عمل مسلسل المعلم

وقال في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "نحمد الله أن فريق عمل مسلسل المعلم بالكامل كانت قد انتهى من عمله وترك المكان ولم يصَب أي أحد".

تصوير مسلسل المعلم 

وأضاف: "سيتم استكمال تصوير مسلسل "المعلم" داخل الاستوديو الرئيسي، والحريق كان في الشادر وخلال يومين سيتم استئناف التصوير".

وتابع: "المشاهد المتبقية من مسلسل المعلم، سيتم تصويرها دون مشكلات".

وواصلت نيابة العمرانية تحقيقاتها للكشف عن أسباب وملابسات حريق ستوديو الأهرام، بعدما تسبب الحادث في تدمير منازل ووقوع إصابات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الحريق نشب أمس الساعة الواحدة صباحا في فترة السحور، والتهم لوكيشن التصوير بالكامل على مساحة شاسعة، وأسفر عن تفحم محتوياته المكونة من ديكورات أساسها الأخشاب والفوم والأقمشة مما ساعد في انتشار النيران بسرعة كبيرة.

عدد المصابين في حادث حريق ستوديو الأهرام

وقال مصدر مسئول: إن 14 شخصًا أصيبوا في حريق ستوديو الأهرام وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم وشملت مستشفيات الهرم وأم المصريين.

 

وأضاف المصدر في تصريح خاص، أن الإصابات شملت 3 أمناء شرطة بالحماية المدنية و11 مواطنًا من السكان المنطقة وتنوعت الإصابات ما بين حالات اختناق وكسور وجروح وحرق نتيجة الحريق.

 

وامتد حريق ستوديو الأهرام إلى العمارات المجاورة بشارع خاتم المرسلين بالعمرانية بالجيزة، وسط محاولات مضنية لقوات الحماية المدنية في الجيزة، ودفعت الحماية المدنية بالجيزة بـ 16 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق ستوديو الأهرام، بشارع خاتم المرسلين في منطقة العمرانية، بالجيزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق