مسلسلات رمضان 2024، شاهد البرومو التشويقي لـ"رحيل" بطولة ياسمين صبري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، شاهد البرومو التشويقي لـ"رحيل" بطولة ياسمين صبري, اليوم السبت 2 مارس 2024 03:30 مساءً

روجت الفنانة ياسمين صبري لمسلسلها رحيل الذي تقوم ببطولته وذلك بنشر البرومو التشويقي الخاص به عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري 

وعلقت ياسمين صبري على البرومو قائلة: “رحيل.. انتظرونا عبر قناة أبو ظبي حصري.. رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين”. 

مسلسل رحيل

ويواصل صناع وأبطال مسلسل "رحيل" بطولة النجمة ياسمين صبري تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024. 

ويضم فريق المسلسل كلا من ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي.

Advertisements

ويأتي مسلسل رحيل من تأليف محمد عيد عبد المعطي، إخراج إبراهيم فخر. 

 

قصة مسلسل رحيل 

وتجسد ياسمين صبري خلال المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق. 

آخر مسلسلات ياسمين صبري 

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، والذي عُرض عام 2020، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي وآخرين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق