للمحلات فقط.. إجراءات تعديل وصلة الصرف الصحي بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمحلات فقط.. إجراءات تعديل وصلة الصرف الصحي بالجيزة, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 12:31 مساءً

ترصد فيتو لقرائها خطوات وإجراءات الحصول على خدمة  تعديل وصلة الصرف الصحي لمحل التي تتم من خلال  المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة.

الإجراءات المتبعة للحصول على خدمة تعديل وصلة الصرف الصحي

ونسرد تلك الإجراءات كالتي:

 _قيام العميل باستيفاء طلب الخدمة
_قيام العميل بسداد قيمة المعاينة والملف
_إجراء فني الشبكة المعاينة على الطبيعة.
_إعداد المقايسة التقديرية وإدراجها بمركز خدمة العملاء للسداد.
_قيام العميل بسداد قيمة المقايسة (نقدا أو بالتقسيط)
_قيام العميل باستخراج التصاريح اللازمة للحفر.
_قيام الفنى المختص بصرف المهمات من المخازن.

Advertisements

 أولا المستندات والأوراق المطلوبة  

 -صورة عقد الملكية أو عقد الإيجار (الأصل للاطلاع).
-رسم هندسي بالتعديل الجديد للوصلة.
-موافقة المالك على التعديل إذا كان مؤجرًا.
-رخصة المحل أو المنشأة بالتعديل.
-إيصال سداد الرسوم.

المراكز التكنولوجية
 

تتيح المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة لأصحاب المحال العديد من الخدمات، منها (الحصول على رخصة محل، تجديد رخصة محل، وطلب استخراج بدل فاقد أو تالف لرخصة محل، والحصول على رخصة إشغال طريق، أو استرداد مضبوطات إشغالات الطريق العام.

يُذكر أن المراكز التكنولوجية مكنت المواطنين من الحصول على الخدمات الحكومية من مكان واحد من خلال قنوات جديدة ومتطورة، وذلك تيسيرًا عليهم وتوفيرًا للوقت والجهد، كما أنها ساعدت على التخفيف من الأعباء الإدارية وتبسيط الإجراءات مع خلق بيئة مناسبة لأداء الخدمات، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات فى أسرع وقت.

تطوير 20 مركزًا تكنولوجيًا

وكانت قد شهدت محافظة الجيزة إنشاء وتطوير 20 مركزًا تكنولوجيًا، لتسهيل تقديم الخدمات الحكومية وإنجاز التعاملات اليومية للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن، وذلك في كلًا من: العجوزة، الدقى، بولاق الدكرور، العمرانية، جنوب الجيزة، الهرم، الوراق، جنوب الجيزة، كرداسة، الواحات البحرية، البدرشين، أطفيح، الصف، أوسيم، منشأة القناطر، أبو النمرس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق