دوري أبطال أوروبا، تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة نابولي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة نابولي, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 12:00 مساءً

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة نابولي الإيطالي، المقرر لها غدا الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات تشافي تواجد المهاجم البرتغالي جواو فيليكس وسيرجي روبيرتو عقب تعافي اللاعبين من الإصابة.

 

قائمة برشلونة لمباراة نابولي

وفيما يلي قائمة برشلونة كاملة لمباراة نابولي:

تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - جواو فيليكس - كريستينسن - فيرمين لوبيز - روميو - فيتور روكي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جول كوندي - أسترالاجا - لامين يامال - كاسادو - كوبارسي - مارك جويو - فورت.

Advertisements

وكان برشلونة تأهل لمواجهة نابولي عقب احتلال صدارة مجموعته بدوري الأبطال، بينما تأهل الفريق الإيطالي من مقعد الوصيف خلف ريال مدريد.

عقدة منذ 8 سنوات تهدد برشلونة أمام نابولي 

ولم يفز البلوجرانا برشلونة في أي مباراة خارج أرضه، لحساب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، منذ 8 سنوات، عندما هزم آرسنال في موسم 2015-2016 بهدفين دون رد.

وفي السنوات الأربع التالية، خسر برشلونة خارج ميدانه أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، ثم حقق 3 تعادلات (1-1 ضد تشيلسي في 2018، و0-0 أمام ليون في 2019، و1-1 مع نابولي في 2020).

وفي عام 2021، انهزم الفريق الكتالوني مجددا خارج الديار (4-1) أمام باريس سان جيرمان، بينما لم يتأهل في الموسمين الماضيين إلى ثمن النهائي من الأساس.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق