عماد متعب ملك التسعين يحتفل بعيد ميلاده الـ41

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عماد متعب ملك التسعين يحتفل بعيد ميلاده الـ41, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 09:57 صباحاً

الأهلى، يحتفل اليوم الثلاثاء عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق بعيد ميلاد ال41 فهو من مواليد 20 فبراير من العام 1983 بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

بداية عماد متعب مع كرة القدم

يعد عماد متعب أحد أفرزت قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وذلك منذ أن كان في العاشرة من عمره وبالتحديد في العام 1993 وتتدرج في جميع مراحل الناشئين حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2003.

بطولات عماد متعب مع الأهلي

ونجح عماد متعب في الحصول مع الأهلي على 28 بطولة بواقع 10 بطولات للدوري الممتاز و6 بطولات لكأس السوبر المحلي إلى جانب ثلاث بطولات لكأس مصر وأربع بطولات لدوري أبطال أفريقيا ومثلهم للسوبر الأفريقي إلى جانب الحصول على لقب وحيد لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements

مشاركة عماد متعب في كأس العالم للأندية

شارك عماد متعب مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية أربع مرات في أعوام 2005 و2006 و2012 و2013  ونجح في حصد الميدالية البرونزية مع الأهلي في نسخة عام 2006.

عماد متعب أصغر هداف في تاريخ الدوري

حصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم 2004-2005 برصيد 15 هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

عماد متعب مع منتخب مصر الأول

نجح عماد متعب في الحصول مع منتخب مصر على لقب كأس أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية في أعوام 2006 بالقاهرة وغانا عام 2008 وأنجولا عام 2010 تحت قيادة فنية للمعلم حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

عماد متعب مع منتخب الشباب

كما نجح عماد متعب في الحصول مع منتخب الشباب على لقب كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة في البطولة التي أقيمت عام 2003 ا في بوركينا فاسو ونال عماد متعب لقب الهداف في تلك البطولة برصيد خمسة أهداف.

مشاركة عماد متعب في كأس العالم للشباب

كما شارك عماد متعب مع منتخب الشباب في كأس العالم الذي أقيم بالإمارات عام 2003 وذلك تحت قيادة المدير الفني السابق للمنتخب الشباب حسن شحاتة.

اعتزال عماد متعب

يذكر أن عماد متعب أعلن إعتزاله كرة القدم في العام 2018 وذلك بعدما حقق العديد من البطولات والإنجازات سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطني.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق