التحري حول اتهام 3 سيدات بالنصب على المواطنين بأعمال سحر وشعوذة في مدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحري حول اتهام 3 سيدات بالنصب على المواطنين بأعمال سحر وشعوذة في مدينة نصر, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 05:47 صباحاً

طلبت نيابة شرق القاهرة تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام 3 سيدات بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال أعمال السحر والشعوذة في مدينة نصر، وتستمع النيابة لأقوال الضحايا للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة. 

كشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على 3 سيدات لقيامهن بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال أعمال السحر والدجل.

وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد المتهمة وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وأنها تمارس أعمال السحر والشعوذة وتروج لنشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

تم ضبطها وبصحبتها معاونتيها سيدتين لهما معلومات جنائية مقيمتان بمحافظة القاهرة، وبحوزتهنَّ 3 هواتف محمول مُحمل على أحدهم الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهن الإجرامي والأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق