أمطار متقطعة على الإسكندرية واستمرار نوة الشمس الصغرى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمطار متقطعة على الإسكندرية واستمرار نوة الشمس الصغرى, اليوم السبت 17 فبراير 2024 08:53 مساءً

شهدت الإسكندرية على مدار اليوم، أمطارا متقطعة ما بين خفيفة إلى متوسطة بعد أن بدأت منذ الساعات الأولى بأمطار رعدية غزيرة وثلجية استمرت إلى قبل ظهر اليوم مع دخول نوة الشمس الصغري يومها الرابع على التوالي. 

4b2d5913af.jpg

وهدأت حدة تساقط الأمطار مع دخول الليل وسط تساقط متقطع له، ومن المتوقع أن تشهد الليلة استمرار التساقط المتقطع ويستمر الوضع للغد مع تحسن نسبي في حالة الجو وارتفاع درجات قليلا. 

548688b2fd.jpg

واستمرار جهود شركة الصرف الصحي فى مختلف مناطق الاسكندرية للعمل على احتواء موجة الطقس السيئ ومظاهر حالة عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية، لا تزال الشركة تنشر أكثر من ١٨٠ سيارة ومعدة بمختلف المناطق، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار.


وأكد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رصد أمطار غزيرة جدًا خلال الأيام الماضية صوحبت بحبات من البرد يوم أمس، تسببت بتجمعات لمياه الأمطار ببعض المناطق شهدت تعامل فوري من العاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.


وتفقد "نافع" أعمال رفع التجمعات بمنطقة العامرية بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام بمحافظة الاسكندرية وسط الأمطار المستمرة صباح اليوم، مؤكدًا عدم تؤثر السيولة المرورية بأي من أنحاء المحافظة. 


جدير بالذكر إعلان اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع درجة الإستعداد بالشركة اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء  ١٣ فبراير ٢٠٢٤ استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.
 

Advertisements

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق