في اليوم العالمي للدراجات الهوائية.. دراجو الأقصر يدعمون أطفال مستشفى الأورام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم جروب «دراجو الأقصر»، زيارة إلى مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال بالصعيد، لدعم الأطفال المرضى، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للدراجات الهوائية.

وضم الجروب مجموعة من قائدى الدراجات الهوائية في الأقصر، إذ نظموا «رايد» من مدينة الأقصر موقع مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بمدينة طيبة، وقطع أعضاء الجروب مسافة تقدر نحو ٤٤ كيلو متر ذهابا وعودة.

ورفع أعضاء الجروب لافتات تحمل شعار الجروب وهاشتاج المستشفي «صعيد بلا سرطان»، كنوع من الدعم للمستشفي التي تخدم الآلاف من أبناء الصعيد.

وتفقد أعضاء الجروب اقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل عن إنشاء المستشفي وأقسامها وطريقة استقبال المرضي وعلاجهم بالمجان.

وقال الكابتن حسين عبدالمنعم، مؤسس جروب «دراجو الأقصر»، إن زيارة المستشفي تأتى في إطار الاحتفال باليوم العالمي للدراجات الهوائية، إذ التقى أعضاء الجروب بالأطفال المرضي والتقطوا معهم الصور التذكارية.

وأضاف عبدالمنعم، أنه سيتم التنسيق مع فريق العلاقات العامة والإعلام بالمستشفي، وتنظيم حملة للتبرع بالدم لصالح مرضي مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، وكذلك سيتم مناقشة تخصيص خرطوشة تحمل اسم دراجو الاقصر لتزين حائط شفاء الاورمان كدعم من الجروب للمستشفي.

ووجّه محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لجروب دراجو الأقصر على تنظيم هذه الفعاليات ورسم ابتسامة على وجوه الأطفال المرضي بالمستشفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق