مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بين عائلتين بإسنا جنوب الأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 أخرون، في مشاجرة بين عائلتين بقرية الدير، التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، وفرضت قوات الأمن كردون أمنى داخل القرية لمنع تجدد الاشتباكات بينهما.

تلقى اللواء خالد عبدالحميد، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من المقدم سعيد الحسيني نائب مأمور مركز شرطة إسنا، يُفيد مصرع شخص، وإصابة 3 آخرين، في مشاجرة بين عائلتين بقرية الدير شرق مركز إسنا جنوب الأقصر.

وتبين من التحريات الأولية، نشوب خلاف بين عائلتين بسبب أرض زراعية بالقرية، تطورت باستخدام العصى، مما أسفر عن مصرع «نور. م .أ» 50 عاما إثر نزيف وارتجاج داخلي في المخ وكسر في الجمجمه، وإصابة كلاً من «عرفه. م .ص» 35 عاما، و«عبدالباسط .ع» 40 عاما، و«كروان.م .م» 26 عاما، بكدمات وجروح متفرفقه في أنحاء الجسم.

وانتقل إلى مكان الواقعة، كلاً من، اللواء عبدالمجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والعقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، والنقيب باسل ابو الوفا، والنقيب أبراهيم عماره، والنقيب عبدالله عاشور ضباط مباحث المركز، وابراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبدالرحيم طايع نائب رئيس المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي، والمصابين للمستشفي، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة لتولي التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق