تشكيل أول لجنة للمرأة العاملة باتحاد العمال المصريين في إيطاليا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اتحاد العمال المصريين في ايطاليا برئاسة الدكتور عيسي اسكندر مؤتمر عن «حقوق وواجبات المرأة المصرية في إيطاليا» في مقر اتحاد العمال «وَيْل» في ميلانو.

شارك فيه الكثيرين من رموز المصريين المقيمين في شمال ايطاليا وطرح الكثير منهم اسئلة كثيرة عن تنظيم فعاليات تشارك فيها المرأة المصرية تخص التدريبات المهنية المستجدة.

وقال الدكتور عيسي اسكندر أن المصرية هم جزء لا يتجزأ من العمالة الايطالية وشريك في تنفيذ عدة من المشروعات الهامة التي تنفذها ايطاليا، كما أشار انه سوف يتم تشكيل لجنة المرأة العاملة في الاتحاد وذلك بناء على انتخابات إقليمية ومن خلالها يتم انتخاب رئيسة لجنة المرأة في الاتحاد.

كما تم أيضا مناقشة اندماج الجيل الثاني والثالث من المصريين المولدين في ايطاليا ومساعدتهم عن عدم فقد ثقافتهم والتواصل مع بلدهم الام مصر.

شارك في المؤتمر المستشار النقابي والعمالي للاتحاد محمد جمعة وباسم سلامة رئيس منظمة رجال الأعمال ومصطفى عبيد مسؤل الميديا ونادية عز الدين والمحامية نجلاء على.

ورحب امين عام اتحاد وَيْل ميلانو «دانيلو مارجيرلتيللا» كلمة ترحيب واكد على صلابة ومتانة العلاقة المصرية الايطالية وعن دور العمالة المصرية المقيمة في ايطاليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق