محافظ البحيرة: غلق الحدائق والمنتزهات وتنفيذ الإجراءات الاحترازية أساس تقييم القيادات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز ومديرى مديريات الخدمات وإدارة الازمات والكوارث على غلق جميع الحدائق والشواطئ العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين ومنع إقامة احتفالات أو فعاليات جماهيرية أو سرادقات العزاء في دور المناسبات في نطاق محافظة البحيرة.

وأكد على الالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورنا المستجد، خلال أعياد شم النسيم، والتعامل مع المخالفين للإجراءات بحسم.

وأشار محافظ البحيرة أن تطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونـا سـتكون من أسس التقييم لجميع القيادات في محافظة البحيرة وسيتم عمل جولات تفتيش مفاجئة على كافة المستويات.

وأكد على التشديد على ارتداء المواطنين الكمامات أثناء تواجدهم في جميع وسائل النقل الجماعية، وأثناء ترددهم أو تواجدهم بجميع الأماكن العامة المغلقة أو الأماكن المفتوحة التي تستقبل الجمهـور أو الاماكن المفتوحة واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين.

استمرار الحملات والتعامل بكل حسم مع المخالفين من اصحاب الكافيهات والمقاهي والمولات التجارية التي تخالف قرارات الحكومة الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع الشيشة ومصادرة المسلتزمات المخالفة المستخدمة مع الغلق الفوري للمخالفين .

وأكد المحافظ على تسيير حملات للتأكد من التزام المحال والمطاعم التجارية والورش بمواعيد الغلق الصيفية المقررة، التنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري لاتخاذ كافة التدابير الوقائية.

وقرر المحافظ عدم السماح بإقامة موائد رمضان في المساجد وملحقاتها والاماكن العامة، وعدم السماح باصطحاب الأطفال أثناء أداء الصلاة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق