بعد أزمة العمالة المصرية بالكويت.. “صفاء الهاشم” تفتعل أزمة جديدة للمصريين.. والكويتيون: أسلوب رخيص (صور)

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال النائبة الكويتية صفاء الهاشم تواصل تطاولها وتعديها على المصريين، فبعد مهاجمتها وزير الهجرة منذ شهور، تقدمت مجددًا بسؤال برلماني إلى وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، حول الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لمتابعة التحقيق في حادث وفاة المواطن الكويتي خالد الريش 82 عامًا في القاهرة، واتهامها بسرقة أعضائه البشرية.

وزعمت صفاء الهاشم في سؤالها وجود أخبار متداولة “شائعات” حول سرقة أعضاء المسن الكويتي، أثناء وجوده في الطب الشرعي المصري، وزادت في ادعائها، مطالبة إفادتها بكشف ما زعمته “جرائم قتل تعرض لها مواطنون كويتيون في مصر لآخر 3 سنوات، مطالبة بمنحها بيان بكل الخطوات التي اتخذتها وزارة الخارجية الكويتية في شأن ما زعمته.

كانت النائبة الكويتية، قد هاجمت في نفس العام، 2017، وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، لتصريحه بتوفير فرص عمل للمصريين بدولة الكويت، وطالبت بزيادة الرسوم على الوافدين، حتى إنها طالبت الوافدين بدفع رسوم على الطرق التي يمشون عليها، وهاجمت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، لإصدارها بيان بخصوص واقعة الاعتداء على المواطنة المصرية “فاطمة” في الكويت.

كما افتعلت “الهاشمي”، الأزمات للنائبة الكويتية كان اعتراضها على نقل القنصلية المصرية من الروضة إلى منطقة السلام، زاعمة أن ذلك “سيخلق فوضى”.

ردود حاسمة من الكويتين ضدها

وأثار ما زعمته صفاء الهاشم عن المصريين غضب الكويتيين، وخاصة بعد إثارتها المتواصلة لما وصفوه بالعنصرية تجاه المصريين، مؤكدين احترامهم لأهل مصر، ورفضهم إثارة البلبلة بينهم وبين المصريين.. وجاءت الردود كالآتي:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق