رابح صقر يطرب جمهور موسم الرياض

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابح صقر يطرب جمهور موسم الرياض, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 02:15 مساءً

أحيا الفنان السعودي رابح صقر ليلة طربية مميزة، أدى خلالها العديد من أشهر أغانيه، وسط تفاعل جماهيري استثنائي. 

وأقيم حفل "جلسات الرياض "2024، على مسرح محمد عبده أرينا، حيث غنى صقر على آلة العود مع جمهوره الكبير.

وقبيل انطلاق السهرة الغنائية، أكد صقر في مؤتمر صحفي انتظاره ليلة الحفل، ولقاء الجمهور السعودي الذي يستمتع برؤيته والغناء أمامه.

— صعب. (@l3lii0) https://twitter.com/l3lii0/status/1765844741361414505?ref_src=twsrc%5Etfw

وقال إن الحفل كان من المفترض إقامته على مدار ليلتين، ولكن جرى تأجيله حتى لا يحدث تتابع، ليستقر الأمر على ليلة واحدة في ختام فعاليات "موسم الرياض".

واختار صقر التنوع في أداء أغانيه خلال الحفل بين الجديد والقديم، حيث غنى العديد من أعماله مثل: "جديد الجرح"، و"لقيت بك كذب"، و"الرصاص".

ونشر رابح صقر عبر حاسبه في منصة "إكس"، رسالة أكد خلالها سعادته بالحفل وامتنانه وحبه لجمهوره الحاضر في المسرح.

تفاعل الجمهور

وأشعل حفل صقر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وثق جمهور الفنان صقر مقاطع مصورة من الحفل مشيدين بإحساس فنانهم المفضل، واختياره لأغانيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق