"لا ينام إلا 4 ساعات".. أمير سعودي يتحدّث عن محمد بن سلمان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

11:41 ص الأربعاء 12 يونيو 2019

القاهرة - مصراوي:

أوضح الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، أن السبب وراء قوله "سيدي ولي العهد" للأمير محمد بن سلمان رغم أن الأخير أصغر منه سنًا، ينبع من احترامه له باعتبار أنه "ثاني وُلاة الأمر الذين لا ثالث لهما".

وقال بن مساعد، في مقطع فيديو نشره على حسابه عبر تويتر، إن "أول شيء الأمير محمد بن سلمان يعد ثاني وُلاة الأمر الذين لا ثالث لهما، وقد بايعنا خادم الحرمين وولي العهد على السمع والطاعة، وهو ولي العهد الله يحفظه واثنيهم، الملك الله يحفظه وولي العهد هما ما بايعناهم على السمع والطاعة. وأنا أرى فيما يتعلق بالمقامين الكريمين ينبغي أن يتم تجاوز فارق السن لأنهم ولاة الأمر، ومن هذا المُنطلق أقول سيدي وأنا أتشرّف بذلك".

وتابع: "الحديث يطول في الأمير محمد، الأمير محمد بن سلمان وفق ما أراه أنا وفق رؤيتي لنشاطه العام والعلني الملحوظ للجميع ولقاءاته وشرفت بالجلوس معه لمرات قليلة وليست بالكثيرة، شخص أو قائد يدرك ماذا يريد وعندنه طريقه واضحة لتنفيذ ما يريد".

وأضاف: "الأمير محمد شخص يبحث عن مكانة معينة لبلاده تليق بشعبه الكريم، ويعمل 20 ساعة في اليوم ما ينام إلا 4 ساعات لتحقيق هذه الرؤية ولأنها رؤية طموحة في البداية عندما طرحت الرؤية كان الناس يعتقدون أنها مجرد كلام غير قابل للتنفيذ، لكن الأمير محمد عندما يقول شيء يسعى في تنفيذه عندما تواجهه عراقيل لديه أسلوبه لتخطيها".

وأكّد أن "ولي العهد السعودي يدرك أن رؤيته كبيرة فبالتالي العراقيل متوقعة، ويدرك أن إيقاعه أسرع ربما من قبول بعض الناس في المجتمع"، مُشيرًا إلى أنه يقبل الرأي المخالف والرأي الأخر، لكنه لا يقبلهما إذا كانا من شخص لديه أجندة ضد أمن البلد أو شرعية البلد أو ضد ما يطمح إليه من رؤية فذة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق