اصنعيه بنفسك: ماء الورد لتكبير الصدر 

البوابة العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل ماء الورد في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل فهو يملك العديد من الفوائد الصحية و الجمالية للجسم و للعناية بالبشرة والشعر  ومن الاستخدامات الغريبة لماء الورد استعماله لتكبير الصدر. فقد  أثبتت الدراسات أن ماء الورد لديه قدرة هائلة لتكبير حجم الصدر بثلاث مرات من حجمه الطبيعي خلال شهر واحد فقط. السبب هو أن ماء الورد يساعد على تحسين الدورة الدموية و تدفق الدم إلى الصدر كما يساهم في منع تكون الجراثيم و البكتريا على الجلد. يعالج أيضًا مشكلة تهيج و حكة جلد الصدر كما يزيل الحساسية الزائدة التي تظهر تحت الثديين عند ارتداء حمالات الصدر لفترات طويلة.
طرق اعداد ماء الورد منزليا:
الطريقة الأولى:
انقعي كمية من بتلات الورد الطبيعية في وعاء به ماء واتركيه تحت أشعة الشمس لمدة ساعتين. بعد أن يتم ترطيبه جيدًا، قومي بهرسه ثم ضعيه في وعاء آخر. اتركيه إلى أن يتم تغيير لونه إلى اللون الوردي ثم صفيه و احصلي على ماء ورد منعشة ومركزة.
الطريقة الثانية:
ضعي بتلات الورد في أشعة الشمس ثم ضعيه في الخلاط إلى أن يذوب تمامًا ثم ضعي فوقه قطرات قليلة من الماء والكحول. بعد أن يتبخر الكحول. يمكنكِ أن تشتري جهاز التقطير و تضعي كمية من بتلات الورد في الماء المقطر، استخلصي منها ماء الورد بشكل مباشر.
طريقة الاستخدام:
قومي بتحضير كوب من ماء الورد وملعقتين من الحلبة المطحونة، ملعقتين من الحمص المطحون، ملعقتين من قشر الليمون وملعقتين من قشر البرتقال. امزجي كل هذه المكونات في قدر مناسب و ضعيه على نار هادئة مع الاستمرار في التحريك على النار إلى أن تتجانس جميع المكونات معًا.
ارفعي الخليط من على النار واتركيه فترة من الزمن لكي يهدأ قليلاً، وزعيه على صدرك وبحركات دائرية  قومي بتدليك الخليط بأصابعك و بلطف شديد جدًا. اتركي الخليط على صدرك لمدة عشر دقائق و اشطفي صدرك بالماء الفاتر. يمكنكِ عمل هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق