السياحة في بالي للمسافرين العرب : أجمل 12 مكان سياحي في بالي

السياحة في بالي للمسافرين العرب | الرحالة

بالي  Bali Province  جزيرة المنتجعات الشاطئية الفاخرة والحياة الليلية المثيرة ،والتي تعتبر من أجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا،والوجهة السياحية الأكثر شهرة على وجه الأرض.

تشتهر المقاطعة بتكوينها الطبيعي الفريد ،و مناظرها الطبيعية الخلابة من التلال والجبال،والسواحل الوعرة والشواطيء الجذابة  .

تحتوي الجزيرة على عدد كبير من المعالم الأثرية ؛في الحقيقة ستسحرك بالي بحياتها  الليلية واحتفالتها الملونة المثيرة وشواطئها الفاخرة ؛فالجزيرة  تشتهر بالفنون  المبهرة من الرقص والنحت والرسم والموسيقى وغيرها من الفنون المختلفة.

محتويات الصفحة

السياحة في بالي للمسافرين العرب

تشتمل الجزيرة على العديد من المعابد الأثرية والثقافة المختلفة  مما جعل من هذه الجزيرة أحد أهم وجهات  السياحة  الشاطئية والترفيهية في أسيا بشكل كبير.

و السياحة في بالي  مناسبة جداً لقضاء شهر عسل رائع، يختلط سكان بالي فيما بين الهندوس والمسلمين، كما يبلغ عدد سكان بالي حوالي 3151000 نسمةتقريباً، تقع  هذه المقاطعة في اندونيسيا  غرب جزر سوندا الصغرى، وبين جاوا إلى الغرب ولومبوك إلى الشرق.

تقرير عن السياحة في بالي 

شاطئ كوتا وسمينشاك

يقع  في منطقة كوتا، ويناسب هذا الشاطيء هواة المغامرة حيث يتميز برماله الناعمة وامواجه العالية المناسبة لمحبي ركوب الأمواج .

يشتمل الشاطيء على أماكن مخصصة لمحبي الكرة الشاطئية وأماكن اخرى تم تخصيصها لركوب الدراجات .

الشاطيء به عدد كبير من الفنادق والمطاعم وأماكن التسوق المختلفة، ويتسم  بأجمل المناظر الطبيعية وخاصة منظر غروب الشمس.

شاطئ نوسا دوا

هو من أهم الشواطئ التي تقع في منطقة نوسا دوا، يتميز الشاطيء برماله الذهبية الصافية وبه يمكنك أن تمارس أكثر الأنشطة الترفيهية الشاطئية مثل الغوص، والتزلج، وركوب القوارب، كما أنه يحتوي على جزيرة السلاحف، ويعد الشاطئ من أجمل معالم بالي.

شاطئ بنداوا

اطلق على شاطيء بنداوا ذات مرة الشاطئ السري ؛فهو يختفي خلف منحدرات الحجر الجيري المنحوتة الكبيرة .

يحتوي الشاطئ الذي تم افتتاحه في عام 2012 ؛ على أجمل  المناظر الطبيعية الجميلة الخلابة، ويتميز بالمنحدرات وجمال الطبيعة.

بحيرة باتور

فنادق اندونيسياافضل فنادق بالي المسافرون العرب

تقع بحيرة باتور في منطقة كيىتاماني،وبحيرة اتور هي أبنة الطبيعة  التى تكونت بفعل سحرها

ويتواجد تنعم البحيرة بالعديد من الجبال البركانية النشطة، والتي لها دور كبير فى منح المنطقة المناظر الطبيعية الخلابة.

البحيرة بالمطاعم المختلفة التي تطل على الجبال والبحيرات، والتي  تجعل منها منطقة جذب سياحي قوى ومؤثر فيتوافد اليها العديد من السياح.

بحيرة براتان

تقع بحيرة براتان في بالي  بمنطقة بدوقول،تتوسط البحيرة  سلسلة من الجبال وتحديدًا في الجانب الشمالي من الجزيرة، وعلى ارتفاع يبلغ حوالي 1200 مترًا فوق سطح البحر، ولهذا فهي تنعم بطقس بارد وعليل طيلة الوقت.بحيرة براتان في باليبحيرة براتان في بالي

 

وتعد  بحيرة براتان ثاني أكبر بحيرات بالي ، تتميز المنطقة بالمرتفعات، والجمال الطبيعي، حيث المناخ البارد.

ويحيط بها عددًا كبيرًا من المعابد  التاريخية القديمة والآثار العتيقة.، والمعالم السياحية.

ومن أهم الأنشطة التجول بالقوارب بالبحيرة.

مزرعة القهوة والكاكاو

يتم إنتاج كل من القهوة لوواك، القهوة بالي، والقهوة الشكولاتة، والقهوة الفانيليا، بالمزرعة، حيث احتواء المزرعة على أشجار البن والكاكاو ،والفانيليا، وغيرها، إذا كنت قررت السفر الى اندونيسيا بالفعل فلا تنسى زيارة هذا المكان الذي يعد واحد من أفضل

مصنع الفضة في بالي

تتميز مدينة بالي بصناعة اشكال متميزة من المشغولات الفضية ،والذهبية ،والمجوهرات فريدة الشكل تتخذ طابعاً اسيوي جميل .

فمصانع الذهب والفضة تنتشر في جميع ارجاء بالى تحديداً بشكل كبير.

يقوم بصياغة الفضة والذهب عدد من الحرفيين الماهرين من سكان بالي .

ففي هذه الجزيرة الساحرة وتحديداً في قرية شيلوك سوكاواتى بالقرب من مدينة اوبود التى تشتهر اماكنها السياحية ؛ يمكنك التسوق وشراء  الفضيات والمجوهرات الأنيقة، والزخارف الفريدة.

بالي سفاري

بالي سفاري  حديقة الحيوانات المفتوحة للمغامرة والتشويق ،وبالي سفاري هي محمية  طبيعية لأكثر من مائة نوع من الحيوانات البرية النادرة والمهددة بالانقراض، وبها أكثر من 60 فصيلة متنوعة ويتم بالحديقة عرض الحيوانات والفيلة، وعروض مختلفة أخرى.

وتتميز الحديقة أيضًا، بكونها ترعى الحيوانات وتحافظ على الحياة البرية، بصورة رائعة وتقدم يد المساعدة وأعلى درجات الرفاهية لهم، حيث تضم أنواع مختلفة من الحيوانات الأفريقية والهندية وكذلك اندونيسيا نفسها.

توفر حديقة  سفاري بالي، حافلة مخصصة تتجول داخل الحديقة.

كما تقدم الحديقة عدد من العروض الممتعة كعروض الأفيال، وإنسان الغاب، إلى جانب متعة مشاهدة أحواض الأسماك المجهزة للمشاهدة.

غواصة أوديسي

غواصة أوديسي II  التي تم بناؤها باستخدام التقنيات الحديثة، والتي تناسب محبي الاستكشاف  تحت الماء،وتستوعب الغواصة حوالي 36 راكب و 2 للقيادة.

يتم الغوص بعمق 70 قدم تحت سطح البحر، وتستغرق الرحلة ساعة إلا ربع، حيث مشاهدة المحيطات العميقة والحياة البحرية والشعاب المرجانية.

حديقة الطيور في بالي

واحد من أماكن السياحة في بالي هي حديقة الطيور،وتحتوي على عدد كبير من أنواع الطيور وتتسم بوجود أفلام 3D، ويمكن مشاهدة الزواحف مثل التنين والتماسيح.معبد أولوا واتو في باليمعبد أولوا واتو في بالي

شلال Tegenungan

يقع شلال Tegenungan Waterfall في قرية Kemenuh الموجودة بمنطقة Sukawati Gianyar ويقع الشلال على بعد 30 كيلومتر من مدينة دينباسار، وارتفاعه 15 متر،ويتسم الشلال بالمناظر الطبيعية الطبيعية.

حديقة فراشة بالي

تقع حديقة فراشة بالي على بعد 30 كيلومتر من المدينة، وتحتوي على أنواع عديد من الفراشات الجميلة والنادرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى