بعد رحلة الغياب الطويلة.. كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول السبت

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، جاهزية النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل.

آخر مباراة خاضها "صلاح" مع ليفربول" كانت ضد نيوكاسل، في الأول يناير الماضي، في مسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل النجم المصري هدفين في فوز الريدز 4-2، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب المصري استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية، ثم أُصيب في العضلة الخلفية خلال مواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة برينتفورد، المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي: "محمد صلاح عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وهذا يجعله جاهزًا تلقائيًا للمشاركة مع الفريق".

وأضاف: "كوناتي لم يعد موقوفًا، كما عاد جوميز وكونور برادلي وهذا أمر إيجابي".

وتابع: "تياجو ألكانتارا وأرنولد ليسا جاهزين، سمعت بعض الأخبار حول أننا أجبرنا أرنولد على العودة مبكرًا من الإصابة الماضية، وهذا لم يحدث خلال وجودي مع أي لاعب، لقد تعرض لانتكاسة ولا أحد يريد ذلك".

وأشار: "موقف سوبوسلاي من نهائي كأس الرابطة؟ الجميع يركز على النهائي بينما أنا أفكر في مباراة برينتفورد، قد يلحق سوبوسلاي بالنهائي، لكن مدة غياب أرنولد قد تصل إلى أسبوعين".

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مع تبقى مباراة مؤجلة للأخير.

 

ويخوض ليفربول نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ضد تشيلسي، الأحد 25 فبراير، على ملعب "ويمبلي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق