جوزيه جوميز يدخل الزمالك مع خروج "أوسة و8 لاعبين"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الجمعة، التخلي عن 8 لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز لتولي منصب المدير الفني للفريق.

ويسعى مسؤولو الزمالك، لإعادة بناء الفريق من خلال الإطاحة ببعض الأسماء وجلب صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المستمرة في مصر حتى اللحظة.

وكتب بطل مصر وأفريقيا الأسبق عبر حسابه الرسمي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي: "رحبوا معنا بمدربنا الجديد جوزيه جوميز".

وقرر الزمالك مؤخرا التعاقد مع العديد من العناصر الجديدة في يناير، يأتي على رأسهم صانع الألعاب المخضرم عبدالله السعيد، القادم من بيراميدز.

وكشف الزمالك عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وضمت القائمة المكونة من 8 لاعبين كلا من عمرو السيسي وعبدالله جمعة وحاتم سكر ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" ومصطفى شكري وكريم عبد الحق وأحمد زكي.

كما أعلن الزمالك توجيه الشكر لمدرب حراس المرمى محمد عبدالمنصف على الفترة التي قضاها مع الفريق، خلال الموسم الحالي.

وجاء التخلص من هذه الأسماء لضعف المردود الفني خلال الفترة الأخيرة، ورغبة الإدارة واللجنة الفنية في بناء فريق جديد يستطيع المنافسة على جميع الألقاب المحلية والخارجية.

من جهة أخرى، وقّع الزمالك قبل 24 ساعة مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تولي قيادة "الفارس الأبيض" بالمرحلة المُقبلة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق