ألمانيا أمام العدل الدولية: سياستنا تستهدف دعم أمن إسرائيل (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ألمانيا أمام العدل الدولية: سياستنا تستهدف دعم أمن إسرائيل (فيديو), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:42 صباحاً

انطلقت الجلسة الثانية للدعوى التي رفعتها نيكارجوا ضد ألمانيا أمام محكمة العدل الدولية، اليوم الثلاثاء، والتي طالبت فيها برلين بوقف الدعم العسكري لإسرائيل، واتهمتها بالمشاركة في المجازر بقطاع غزة.

مرافعة الفريق القانوني الألماني أمام محكمة العدل 

وفي إطار المرافعة قال الفريق القانوني لـألمانيا أمام العدل الدولية:إن  السياسة الخارجية الألمانية تستهدف دعم الأمن الإسرائيلي والمستشار الألماني، أولاف شولتس أكد ضرورة دعم أمن إسرائيل


وزعم الفريق القانوني الألماني بأن المجتمع الدولي يرى إسرائيل دولة آمنة لليهود من جميع أنحاء العالم، مدعيا أن تل أبيب تدافع عن نفسها لكن يجب احترام القانون الإنساني الدولي.

وأكد الفريق القانوني لألمانيا أنه تم تقديم 5 مليارات يورو على مدار العقود الماضية لدعم الأراضي الفلسطينية، مشيرا إلى أهمية حماية المدنيين وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم وشدد على حق الشعب الفلسطيني في الحياة.

Advertisements

وبالأمس الاثنين، قال الفريق القانوني لنيكارجوا أمام محكمة العدل الدولية:" إن ألمانيا مسؤولة عن الإبادة الجماعية في غزة بدعمها إسرائيل، وقد انتهكت اتفاقية منع الإبادة".

ألمانيا مسؤولة عن الإبادة الجماعية في غزة 

 وأضاف الفريق القانوني لنيكارجوا أن ألمانيا واصلت دعم إسرائيل بالأسلحة رغم علمها باحتمال ارتكاب إبادة جماعية في غزة.

وتابع:" الدعم العسكري الألماني لإسرائيل زاد 10 أضعاف خلال الأشهر الماضية نطلب من المحكمة أن تأمر ألمانيا بوقف دعم إسرائيل في تدمير فلسطين والشعب الفلسطيني".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق