هل يوجد حد أقصى لربط عدد من الشهادات في بنك مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يوجد حد أقصى لربط عدد من الشهادات في بنك مصر, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 04:56 مساءً

 يتساءل العديد من عملاء بنك مصر حول إمكانية ربط أكثر من شهادة على نفس الحساب بنفس بطاقه الفيزا، وهذا في ظل طرح البنوك العديد من الشهادات الإدخارية بنسب فائدة عالية خلال الفترة الأخيرة.

 
وقال مسؤولون بنك مصر، بأنه يمكن للعملاء ربط أكثر من شهادة على نفس الحساب بنفس بطاقة الخصم الفوري المرتبطة بالحساب بدون وجود مشكلة حيث لا يوجد حد أقصى لعدد الشهادات أو قيمتها على الحساب.

 

بطاقات بنك مصر 

يقدم بنك مصر للعملاء عددا من البطاقات المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات كل فئة.

Advertisements

ويأتي على رأس تلك البطاقات فيزا جولد الخصم المباشر من بنك مصر.

 

مزايا فيزا جولد الخصم المباشر

وتشمل قائمة مزايا فيزا جولد الخصم المباشر:

مدة صلاحية البطاقات خمس سنوات.

يتم إصدار البطاقة من خلال فتح حساب جاري أو حساب توفير أو حساب يوم بيوم بفروع البنك.

تستخدم في عمليات السحب النقدي والمشتريات داخل وخارج مصر.

إمكانية ربط أكثر من حساب على البطاقة الواحدة حيث تتيح تلك الخاصية ربط عدة حسابات إضافية (جاري -توفير -شهادات....) وبحد أقصى 6 حسابات بخلاف الحساب الأساسي.

 

إمكانية قيام حامل البطاقة بإجراء التحويل بين الحسابات الخاصة به حسب رغبته وذلك من خلال آلات الصراف الآلى ATM الخاصة ببنك مصر.

الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال جميع آلات الصراف الآلى ATM الخاصة ببنك مصر على مدار 24 ساعة يوميًا.

عروض وتخفيضات في أرقي المراكز التجارية داخل وخارج مصر من خلال تطبيق visa explore.
 

الاستعلام عن أرصدة الحسابات المربوطة على البطاقة من خلال الاشتراك بخدمة البنك الفوري Online-Banking المتاحة بموقع البنك على شبكة الإنترنت.

 

الحصول على نقاط مكافآت عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء محليًّا ودوليًّا ويمكن استعاضة قيمة تلك النقاط من برنامج المكافآت بأي من الطرق الآتية:

السفر حول العالم (تذاكر طيران -فنادق -تأجير سيارات).

قسائم شراء إلكترونية (E-Vouchers) لاستخدامها عند شبكة التجار المشاركين بالبرنامج.

الحصول على العديد من المنتجات المتميزة لدى شبكة التجار المشاركين بالبرنامج من خلال زيارة الموقع الإلكترونيلبرنامج المكافآت، وشحنها لسيادتكم على عنوانكم.

شحن الهاتف المحمول.

إمكانية استرداد قيمة النقاط الى نقود تحول الى بطاقة الدفع الائتمانية الخاصة بكم (cash back).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق