مدافع سيمبا: جماهير الأهلي لن تؤثر علينا وجاهزون لتقديم أداء جيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدافع سيمبا: جماهير الأهلي لن تؤثر علينا وجاهزون لتقديم أداء جيد, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 05:38 مساءً

علق تشي مالون، مدافع فريق سيمبا، على مباراة فريقه ضد الأهلي التي تقام مساء غد الجمعة على ملعب استاد القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مالون في المؤتمر الصحفي: "على الرغم من خوض المباراة خارج ملعبنا، نخطط لتقديم أداء جيد، هناك فرق بين اللعب على أرضنا وخارجها، لكن الكرة هي نفسها، جماهير الأهلي لا يمكنها التأثير علينا، سنركز على ما يحدث في الملعب فقط".

Advertisements

مدرب سيمبا: لسنا خائفين من الأهلي وجئنا للقتال في مباراة الغد

فيما تحدث عبد الحق بن شيخة، مدرب سيمبا التنزاني، عن مواجهة فريقه ضد الأهلي، قائلا في المؤتمر الصحفي: "سنقاتل أمام الأهلي في مباراة العودة للحصول على نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي، رغم الجودة التي يتمتع بها الأهلي وتاريخه في هذه البطولة، ما زلنا غير خائفين وسنلعب كرة قدمنا ​​العادية".

وتابع: "أتينا إلى مصر للمنافسة ونعلم أن المباراة ستكون صعبة، وطلبت من اللاعبين استغلال كل فرصة تتاح لهم لضمان تسجيل الأهداف، لقد جئنا للمنافسة ولسنا خائفين من أي شيء، وستكون مباراة صعبة لكننا مستعدون لمواجهتهم".

وحقق الأهلي فوزا على سيمبا في مباراة الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في دار السلام بتنزانيا، يوم الجمعة الماضي.

 لا تخاذل أو تهاون في مباراة الغد

من ناحية أخرى، قال رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفوز على سيمبا ذهابًا نتيجة خادعة ونخوض مباراة الغد في كامل تركيزنا لقطع تذكرة التأهل إلي نصف النهائي.

أضاف ربيعة في المؤتمر الصحفي: لا تخاذل أو تهاون في مباراة الغد.

3272f29838.jpg
5e5297d1ba.jpg

 

44c64fa89b.jpg

فيما بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيبات المرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المنافسات المهمة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وقال مصدر داخل الأهلي: إن الإجازات خلال الأسبوع القادم ستكون في أضيق الحدود في ظل ارتباط الفريق بخوض مباراة إنبي في الدوري يوم 8 أبريل وبعدها مباراة زد يوم  ١١ ثم خوض القمة أمام الزمالك يوم ١٥ حال إقامتها في موعدها، ثم السفر لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ١٩ من الشهر ذاته. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون الليلة لبحث اختيار مهاجم الفريق الأساسي في مباراة سيمبا التنزاني غدًا. 

ويفاضل كولر بين الثلاثي وسام أبو علي بعد عودته من الإصابة وكهربا وموديست لاختيار أحدهم لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا غدًا. 

13e887728a.jpg
4b48d6e653.jpg
8b077910a6.jpg

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على قنوات bein sport الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق