أخبار الفن اليوم: نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة.. والسلاجقة يسحقون أتباع الصباح في الحشاشين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة.. والسلاجقة يسحقون أتباع الصباح في الحشاشين, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 11:14 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة من أبرزها رد الفنانة نيللي كريم على تصريحات الفنان باسم سمرة ضدها.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

ردت الفنانة نيللي كريم على تصريحات باسم سمرة ضدها، بأنها تفضّل التزام الصمت، لكونها تعلمت الفن منه، وفق تعبيرها.

 

 

قال الممثل إياد نصار إنه لم يتوقع هذا النجاح الهائل لمسلسل “صلة رحم” الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الحالي
“نصار” قال في تصريحات خاصة لـ"فيتو": “المفاجأة لم تكن فى نجاح المسلسل، ولكن فى حجم النجاح الذى كان قويًا جدًا، لدرجة أنه كان تريند رقم 1 على مستوى العالم”، مضيفًا: “قصة  المسلسل صعبة جدًا، كان بطلها مُصرا على تحدى القدر، وكانت النتيجة النهائية والحتمية أنه خسر نفسه وترك وراءه مشكلة كبيرة”.

Advertisements

 

 

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” قتل نجل نصار “أحمد السقا” 

 

 

 

قال الفنان محمود حميدة إن التحول للنظام الرقمي أمر ضروري في ظل التطور التكنولوجي الحالي.

 

 

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "المداح 4 أسطورة العودة" أحداثا مثيرة، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديا جديدا بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في شقة مدام حكمت، أدى الدخان إلى إصابة حكمت بالإغماء، وكشف فحص الطبيب عن عودة السرطان في جسمها مرة أخرى.

 

 

تواصل  الفنانة عايدة رياض تصوير مشاهدها في مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال.

 

 

شهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، معركة شرسة بين جيش السلاجقة بقيادة السلطان بركياروق وأتباع الصباح في إحدى القلاع التابعة له. 

 

 شهدت الحلقة 23، من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

 

 

تضمنت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، هروب زوجة حسن الصباح رفقة ابنتها خديجة ونورهان “إحدى الجاريات التي لجأت إليها” من قلعة ألموت، وذلك بمساعدة ابنها الهادي. 

 

 

قال مطرب المهرجانات مسلم: "عندي شهوة للفلوس وعلشان كده بحب أشتغل كتير، الفلوس بتعمل كل حاجة ومش بحب الناس اللي بتقول الفلوس مبتعملش حاجة لأ بتعمل كل حاجة".

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق