(شاهد) ميزة جديدة في TikTok تسهل على المنشئين الاستجابة للمعجبين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت TikTok ميزة جديدة تسهل على بعض منشئيها الأكثر شهرة استضافة جلسات أسئلة وأجوبة مع معجبيهم، تم رصد الميزة لأول مرة من قبل المستشار في وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، الذي شارك صورًا لها على حسابه على Twitter.

 

(اقرأ أيضًا) قضية حنين حسام كشفت المستور.. تيك توك "نظرة" يا جهاز تنظيم الاتصالات

 

a livestream

h/t This is a Twitter Status This is a Twitter Status — Matt Navarra (@MattNavarra)

 

موعد طرح ميزة تيك توك الجديدة


أخبر تيك توك TechCrunch أن حسابات المنشئين العامة التي تضم أكثر من 10000 متابع يمكنها الاشتراك لاختبار الميزة من خلال قائمة إعدادات التطبيق، بمجرد القيام بذلك، سيرى متابعوهم رمزين جديدين يسمحان لهم بإرسال الأسئلة إليهم من خلال صفحة ملفهم الشخصي وقسم التعليقات لمقاطع الفيديو التي ينشرونها.

 

في المقابل، يمكن لمنشئي المحتوى الرد إما بالفيديو أو بالنص، تعمل الميزة على تبسيط عملية الأسئلة والأجوبة حيث يمكنهم مشاهدة جميع الأسئلة التي أرسلها المعجبون من خلال جزء واحد من واجهة التطبيق. كمكافأة إضافية، فإنه يعمل أيضًا مع Live، ميزة البث المباشر في TikTok.

 

تعد الأسئلة والأجوبة جزءًا أساسيًا من جميع منصات الوسائط الاجتماعية، لكنها تمثل قوة خاصة لـ TikTok منذ التصوير لأن مستخدميها غالبًا ما يبذلون قصارى جهدهم لتصوير استجابة مفصلة لمعجبيهم، لذا فليس من المفاجئ أن TikTok تريد تسهيل العملية لبعض حساباتها البارزة.

 

أخبرت تيك توك TechCrunch أنها تخطط لطرح الميزة في حسابات منشئي المحتوى الإضافية في الأسابيع المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق