أتربة عالقة وموجة حارة وأمطار، الأرصاد تحذر من تقلبات غريبة في طقس اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أتربة عالقة وموجة حارة وأمطار، الأرصاد تحذر من تقلبات غريبة في طقس اليوم, اليوم الخميس 28 مارس 2024 05:27 صباحاً

تقلبات جوية وموجة حارة وأمطار، هكذا وصفة هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس 28- 3- س 2024.

وقال هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية بـ “فيس بوك”: استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلًا على أغلب الأنحاء".

432b770178.jpg

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

كما حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية، ووجود أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

Advertisements

وحذرت أيضًا من نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

وبالنسبة لفرص سقوط الأمطار فقد أوضحت هيئة الأرصاد بسقوط أمطار متوسطة ليلًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية على فترات متقطعة، كما تتهيأ فرص لأمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما عن حالة البحرين فأشارت إلى أن البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون خفيفة وارتفاع الموج فيه من نصف متر إلى متر والرياح السطحية شمالية غربية.

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس، والتي جاءت كالتالي:

249f483ccc.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق