4 ضحايا من اللاعبين الجدد.. الإصابات تداهم صفقات الأهلي فى 2024

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض غالبية صفقات الأهلي التي أبرمها في الموسم الحالي، سواء فى الانتقالات الصيفية أو الشتوية، للإصابات التى أبعدتهم عن صفوف الفريق الأحمر، وتسببت فى غيابهم لفترات طويلة عن الفريق الأحمر وحرمان الأهلي من جهودهم على فترات متباعدة.

 

وانضم للأهلي هذا الموسم كل من إمام عاشور ورضا سليم وأنتوني موديست فى الانتقالات الصيفية، بينما استعاد كريم نيدفيد، بينما انضم فى الميركاتو الشتوي كل من وسام أبو علي وعمر كمال ومحمود الزنفلي، وتعرض كل من إمام وموديست وسليم وأبو علي ونيدفيد للإصابات من بين الصفقات الجديدة التى أبرمها هذا الموسم.

 

كانت البداية مع رضا سليم الذي تعرض للإصابة بكسر فى عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي لكرة القدم وغاب عن فريقه لأكثر من ثلاثة أشهر.

 

كما تعرض أنتوني موديست للإصابة بشد فى العضلة الضامة في بداية مشواره مع الأهلي، ليغيب عن الفريق فترة ليست قليلة ويحرم الفريق الأحمر من جهوده في تلك الفترة.

 

 

فيما أصيب وسام أبو علي مرتين بعد شكواه من إصابة بشد في العضلة الخلفية وغاب عن فريقه لفترة تتراوح شهر أو أكثر.

 

 

وتعرض كريم نيدفيد للإصابة مرتين في معسكر الإعداد قبل بداية الموسم الحالي، تبعها الإصابة بشد في العضلة الخلفية وغاب لفترة عن فريقه تصل من 2 إلى 3 أشهر قبل أن يعود لفريقه.

 

 

وآخر ضحاي صفقات الأهلي الجديدة من الإصابات هو إمام عاشور الذي تعرض للإصابة بخلع في عظمة الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيويلندا ويواجه شبح الغياب من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق