ريال مدريد يراقب 3 لاعبين في مباراة فرنسا وألمانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يراقب 3 لاعبين في مباراة فرنسا وألمانيا, اليوم السبت 23 مارس 2024 12:00 مساءً

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد، يوجه أنظاره إلى 3 صفقات محتملة في المستقبل خلال المباراة الودية بين فرنسا وألمانيا التي ستقام، اليوم السبت، على ملعب جروباما ستاديوم.

ريال مدريد يراقب ثلاث لاعبين في مباراة فرنسا وألمانيا 

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أرسل ريال مدريد عدة كشافين خلال التوقف الدولي الجاري لمراقبة العديد من اللاعبين حول العالم.

وكشفت أن أحد الكشافين سيصل اليوم إلى مدينة ليون لمراقبة 3 لاعبين في مباراة فرنسا وألمانيا، وهم فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، وويليام ساليبا (آرسنال)، وجمال موسيالا (بايرن ميونخ).

Advertisements

وأشارت إلى أن هؤلاء اللاعبين يتابعهم ريال مدريد منذ عدة أشهر، ويراهم مناسبين تمامًا مع خارطة صفقات الميرنجي في المستقبل.

وأوضحت الشبكة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، سيحصل على تقرير من قسم الكشافة بأهم نقاط القوة لدى اللاعبين الثلاثة.

فرنسا ضد ألمانيا

يلتقي منتخب ألمانيا مع فرنسا اليوم السبت في مباراة ودية دولية على ملعب جروباما ستاديوم، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 المقررة الصيف المقبل في ألمانيا.


موعد مباراة فرنسا وألمانيا الودية

موعد مباراة فرنسا وألمانيا الودية هو اليوم السبت على ملعب جروباما ستاديوم، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.
 
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا الودية

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق إذاعة المباريات الودية استعدادا لليورو.

ويبحث كلا المنتخبين عن خوض بروفة قوية قبل اليورو، حيث أنها الهدف الأساسي لمنتخب الماكينات الذي يستضيف البطولة على أرضه، بينما يريد الديوك استعادة هيبتهم في القارة العجوز وحصد اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 2000.

ويأتي منتخب ألمانيا على رأس المجموعة الأولى في اليورو، والتي تضم منتخبات سويسرا، اسكتلندا والمجر، بينما يأتي منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة مع النمسا وهولندا ومنتخب رابع يتأهل من الملحق.

تطورات ملف تجديد ناجليسمان مع منتخب ألمانيا

أكد بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، أنه يرغب في تجديد عقد جوليان ناجليسمان مع منتخب ألمانيا “المانشافت” إلى ما بعد يورو 2024، مشيرًا إلى أن المدرب الشاب يرغب في توضيح مستقبله قبل البطولة.

وقال عبر صحيفة  كيكر الألمانية: من المنتظر أن يتم تجديد عقد ناجليسمان قبل يورو 2024، ولكن مع وضع شرط بشأن تحقيق هدف معين في تلك النسخة، لتفعيل بند تجديد عقده.

مدة غياب مانويل نوير 

كشف جوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عن الإصابة التي تعرض لها مانويل نوير، والتي ستبعده عن مباريات التوقف الدولي الجاري، وسلط الضوء أيضا على الإقالات السريعة للمدربين مؤخرًا.

وعلق ناجلسمان على الإصابة التي تعرض لها نوير قائلًا بحسب ما نقل موقع "سبورت 1": "سيغيب عن المباراتين المقبلتين أمام فرنسا اليوم وهولندا الثلاثاء المقبل، وربما يغيب أيضًا عن مباراة بايرن ميونخ المقبلة أمام دورتموند، ولكن هذه ليست وظيفتي".

وأضاف: "بشكل عام هذه أنباء مزعجة حيث ترك انطباعًا جيدًا، ولكنه عانى من تمزق عضلي، نشكر الله أن لدينا حارس آخر من الطراز العالمي مارك أندريه تير شتيجن، سيتواجد في المرمى في المباراتين المقبلتين وبكل تأكيد سيقدم مستوى مميزا".

وطالب ناجلسمان بضرورة الصبر على المدربين في الأندية، ومنحهم الفرصة من أجل تطوير اللاعبين والخطط، ضاربًا المثل بيورجن كلوب وبيب جوارديولا قائلًا: "لا ينجح مدرب في الفوز بدوري الأبطال في العام الأول، الأمر يتطلب 5 أو 7 سنوات إضافة إلى الكثير من الأموال".

وأتم: "عندما يمر النادي بفترة صعبة وتتعقد الأمور، يتم التخلص من المدرب والقيام بشيء آخر، كما يتم التحريض على المدرب من قبل وسائل الإعلام".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق