أخبار مصر: صورة للمشتبه بتورطهم في هجوم موسكو، صدمة في المنتخب والأهلي بسبب إمام عاشور، ممثلة هندية شهيرة تستفز المسلمين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: صورة للمشتبه بتورطهم في هجوم موسكو، صدمة في المنتخب والأهلي بسبب إمام عاشور، ممثلة هندية شهيرة تستفز المسلمين, اليوم السبت 23 مارس 2024 08:46 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

خطيرة واحتمالية تدخل جراحي، منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور

أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات اليوم، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

Advertisements

أول صورة للمشتبه بتورطهم في الهجوم على المركز التجاري بضواحي موسكو

 انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرجال المشتبه بتورطهم في الهجوم على المركز التجاري في ضواحي موسكو وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات المدنيين.

اليوم، انطلاق انتخابات نقابة المحامين لاختيار النقيب العام وأعضاء المجلس

تنطلق صباح اليوم السبت، انتخابات نقابة المحامين لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية، تحت إشراف قضائي كامل.

الأمين العام للأمم المتحدة يزور اليوم حدود غزة لتجديد الدعوة لوقف إطلاق النار

يزور الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش الحدود المصرية مع غزة اليوم السبت لتجديد المناشدات من أجل وقف إطلاق النار في الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة منذ أكثر من خمسة أشهر والتي ألحقت دمارًا هائلًا بالقطاع.

صدمة لحسام حسن، فترة غياب إمام عاشور حال خضوعه لتدخل جراحي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه في حال أكدت الفحوصات الطبية التي سيخضع لها إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، اليوم السبت، حاجة اللاعب لتدخل جراحي لإعادة التئام مفصل الترقوة إلى لوح الكتف، فإن اللاعب سيغيب عن الملاعب فترة لن تقل عن ثلاثة إلى أربعة أشهر، أسوة بما حدث مع زميله في الأهلي المغربي رضا سليم.

بفعل يندي له الجبين، الداخلية السعودية تصدر بيانا بشأن 4 نساء مصريات في مكة (فيديو)

ألقت شرطة مدينة مكة المكرمة في السعودية القبض على 4 وافدات لامتهانهن السرقة والنشل في المواقع العامة ووسائل النقل، وفق بيان لوزارة الداخلية السعودية. 

درجات الحرارة اليوم السبت 23 - 03 - 2024 فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس مائل للدفء  نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري،و على السواحل الشمالية ودافئا على شمال الصعيد.

من بدء الاقتحام إلى الفرار، لقطات جديدة للهجوم على المركز التجاري في موسكو (فيديو)

انتشرت مقاطع فيديو، عقب الهجوم المسلح الدموي، الذي استهدف مركزًا تجارية وقاعة للحفلات الموسيقية في العاصمة الروسية موسكو، تظهر لحظة بدء الهجوم وإطلاق الرصاص على الموجودين.

هتكتب في التاريخ، تعليق ناري من حسام حسن بعد الفوز أمام نيوزيلندا

كأس العاصمة، أعرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز أمام نيوزيلندا في افتتاح  بطولة كأس العاصمة.

إعلامية سودانية تثير جدلا بتصريح مثير عن الرجل (فيديو)

 أثارت الإعلامية الشهيرة نجود السودانية، جدلًا واسعًا وانتقادات حادة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها المثير عن الرجل.

بعد زيادة أسعار الوقود، تعرف على خطورة استخدام بنزين 80 في السيارات الحديثة

زيادة أسعار المحروقات، يتساءل العديد من المواطنين على إمكانية استخدام بنزين 80 في سياراتهم رغبة منهم في الترشيد بعد الزيادة الجديدة التي أقرتها وزارة البترول على البنزين بأنواعه حيث تصدر محركات البحث على جوجل عن إمكانية استخدام  بنزين 80 في السيارات الحديثة  بعد ساعات من إعلان الزيادة في البنزين بأنواعه.

الخارجية الروسية تشكر جوتيريش على تعديل تصريحه حول الهجوم الإرهابي

أعربت ممثلة وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا عن امتنانها للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش لتعديل موقفه من الهجوم الإرهابي بضواحي موسكو وإبداء موقف واضح يدين ما حدث.

اليوم، الحكم في طعن مرتضى منصور على حبسه في قضية سب الخطيب

تصدر محكمة جنح النقض، اليوم السبت، حكمها في الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق على خلفية اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

يا رب تترد له في أقرب حد ليه، رسالة نارية من شوبير للشامتين في إصابة إمام عاشور (فيديو)

فتح الإعلامي أحمد شوبير على بعض الأشخاص الشامتين في إصابة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ليه 3 فروع بالمدينة، ضبط لحوم فاسدة في هايبر ماركت شهير بأسوان (صور)

تمكنت حملة تفتيشية مكبرة تابعة لمديرية الطب البيطرى بأسوان على محلات الجزارة البلدية وثلاجات اللحوم المجمدة بالأسواق من ضبط كمية لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل هايبر ماركت شهير له ثلاثة فروع بمدينة أسوان.

مواعيد مباريات اليوم 23 - 3 - 2024 والقنوات الناقلة، أبرزها مواجهة نارية بكأس العاصمة

مواعيد مباريات اليوم، يشهد اليوم السبت 23-3-2024, إقامة العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم.

4 أسباب روسية تشكك في إعلان داعش مسئوليته عن هجوم موسكو

شككت وسائل إعلام روسية  في إعلان تنظيم داعش الإرهابي، مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع في العاصمة الروسية موسكو وأسفر عن مقتل أكثر من 62 وإصابة 145 آخرين.

اليوم، سماع شهود الإثبات من الرقابة الإدارية في ثاني محاكمة عنتيل القاصرات الأمريكيات

تنظر محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر المنعقدة بمجمع محاكم مأمورية استئناف مركز الإصلاح والتأهيل وادي النطرون، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة المتهم بتصوير 100 فيديو إباحي لقاصرات أمريكيات.

بصورة مستفزة، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا تثير غضب المسلمين (صور)

أثارت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا موجة من الغضب والاستياء بين المسلمين بعد زيارتها معبدًا هندوسيًا أقيم على أنقاض مسجد تاريخي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق