بيت السحيمي يستضيف اليوم حفل فادي رشدي وفرقته

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيت السحيمي يستضيف اليوم حفل فادي رشدي وفرقته, اليوم السبت 23 مارس 2024 08:18 صباحاً

يقيم مركز إبداع بيت السحيمي، بشارع المعز، والتابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية فى تمام التاسعة من مساء اليوم السبت ١٣ رمضان الموافق 23  مارس الجاري، حفلا غنائيا للمطرب فادي رشدي وفرقته الموسيقية. 

ويأتي ذلك ضمن برنامج شهر رمضان الثقافي والفني الذي يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش. 

8c5c158dd3.jpg

حفل فادي رشدي 

ويتضمن البرنامج عددًا من أغاني العصر الذهبي منها: "ما تفوتنيش أنا وحدي"، " ليلة امبارح ما جاليش نوم"،"ميدلي أغاني وردة "،" أما براوه "، " عنوان بيتنا"، "نسم علينا الهوا"، و"طاير يا هوا".

Advertisements

فادي رشدي 

جدير بالذكر أن فادي رشدي مغني وعازف بيانو حاصل على ماجستير في تاريخ الموسيقى العربية يعمل بالفرقة القومية للموسيقى العربية، درس الغناء مع المايسترو سليم سحاب وعمل مع أكبر الملحنين منهم الفنان عمار الشريعي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق